أخباررياضة

تشافي هرنانديز يتوج بأول بطولة له مع برشلونة أمام العملاق ريال مدريد

تمكن نادي برشلونة من  الفوز على  الابيض الملكي  بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد بالمملكة العربية السعودية ليتوج رسميا باللقب .
و بعد التشكيك في قدراته الفنية كمدرب ظهر تشافي هيرنانديز اليوم ليبرهن أنه الوريث الشرعي لإرث يوهان كرويف و بيب جوارديولا بعد أن مارس البرسا عاداته أمام ريال مدريد و عزف اجمل الألحان على المستطيل الأخضر في مباراة الأمس .

تمكن برشلونة  من تحجيم جميع خطوط ريال مدريد و استطاع تمرير الكرة عبر الخطوط و تنفيذ الاستلام و التسلم و السرعة بأفضل ما يكون و هو الأداء المعروف بالتيكي تاكا إرث الراحل يوهان كرويف و المدرب الحالي للسيتي بيب جوارديولا و واللذان أسسا قواعده في البرسا و سار على دربهما بقية المدربين في النادي الكتالوني.

تشافي هيرنانديز كان محقا عندما طالب جمهور برشلونة بالصبر عليه و أكد لهم أنه سيعود بهذا الفريق إلى منصات التتويج في الوقت الذي طالبت فيه الجماهير برحيله و و إقالته لسوء مستوى الفريق الموسم الماضي و عدم التتويج بأي لقب محلي أو قاري .ولكن سرعان ما تحول أداء برشلونة هذا الموسم بعد أن حصل تشافي على الوقت الكافي لإثبات أحقيته في هذا المنصب و فاز بأول ألقابه لا سيما و أنه أمام ريال مدريد غريمه التقليدي في حين يتصدر الجدول المحلي أيضا بفارق عن الريال .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button