أخبارالمرأةالناس و الحياة

مستشار مصري يقتل المذيعة “شيماء جمال” بعد زواجه منها سرا

أكدت مصادر قضائية رفيعة المستوى” لموقع الحدث الإفريقي” عن قتل المذيعة “شيماء جمال”، و إتهمت السلطات القضائية زوجها، حيث قالت المصادر بأنه قام بضربها على رأسها بمقبض مسدس حربي كان بحوزته ثم شوه وجهها بماء نار ودفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وأضافت المصادر أن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار ” أ. ح” بقتل زوجته فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الامنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وأعلنت ذات المصادر أن المجني عليها تكون زوجة ثانية له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً يفيد بتغيب مذيعة تلفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج “المشاغبة”، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة منذ مدة طويلة.

وشكك الفريق الأمني في الزوج، بعد اختفائه هو الآخر حتى كشفت تحريات المباحث أنه قتلها وقام بدفنها في منزل الزوجية.

وبعد الحصول على أذن من النيابة قامت الأجهزة الأمنية بدخول فيلا مسكن الزوجية وبالتفتيش تم العثور على جثة شيماء جمال مهشم رأسها بأداة حادة.

وأكدت مصادر في تحريات المباحث أن شيماء جمال كانت في خلافات مع زوجها المستشار لإعلان زواجهما وهددته بإفتضاح أمره وإبلاغ زوجته الأولى، ما يعد دافعاً من وجهة نظر التحريات لقتل المجني عليها.

وعرفت شيماء جلال بـ “مذيعة الهيرويين” بسبب تقديمها إحدى حلقاتها في برنامج المشاغبة على إحدى الفضائيات الخاصة عام 2017، عندما أخرجت كيساً فيه سكر أبيض، في إشارة للهيرويين، واستنشقته خلال الحلقة ليقرر المجلس الأعلى للإعلام إيقافها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button