أخباررياضة

هيرفي رينارد يستدعي 32 لاعبا لمنتخب العنابي إستعداد لمونديال قطر

سيغادر منتخب العنابي يوم الاثنين المقبل إلى إمارة أبوظبي الإماراتية، بعد أن يجتمع اللاعبون في العاصمة الرياض.

وسبق ان أعلن هيرفي رينارد،  عن قائمة  المنتخب السعودي المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في أبو ظبي خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 من نونبر المقبل.

وتاتي المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي لخوض نهائيات كأس العالم  بدولة قطر خلال الفترة بين 20 نونببر و18 دجنبر المقبلين.

وسيلعب منتخب العنابي خلال المرحلة الثالثة من برنامجه الإعدادي لمونديال قطر، 5 مباريات ودية، أمام مقدونيا في 22 أكتوبر، وألبانيا في 26 أكتوبر، وهندوراس في 30 أكتوبر، اما  مباراته الودية الرابعة أمام أيسلندا  سيخوضها في 6 من نونبر المقبل، ثم يواجه بنما في 10 من مفس الشهر.

واستدعى الفرنسي رينارد 32 لاعبا للالتحاق بالمعسكر، وهم:

محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبد الإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبد الله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبد الله رديف، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button