أخباررياضة

أخبار الرياضة

■ عبر أيمن الحسوني، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن استيائه من أرضية ملعب المسيرة في آسفي، وذلك عقب المبارة التي جمعت الفريق الأحمر بمضيفه الأولمبيك، بحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وانتهت المباراة التي جمعت الوداد الرياضي بمضيفه أولمبيك آسفي بالتعادل السلبي (0-0).

■ تعادل المغرب التطواني مع ضيفه أولمبيك خريبكة قبل قليل بنتيجة هدفين لمثلهما، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “العربي الزاولي”، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية “إنوي
ورفع المغرب التطواني بهذا التعادل، رصيده إلى 13 نقطة، ويتاقسم المركز الـ 12 مع حسنية أكادير، فيما أصبح أولمبيك خريبكة يملك 5 نقاط في المركز ما قبل الأخير.
وسيواجه المغرب التطواني في المباراة القادمة برسم الجولة الـ14 اتحاد الفتح الرياضي خارج القواعد، فيما سيستقبل أولمبيك خريبكة ضيفه أولمبيك آسفي.

■ فاز باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء يومه الخميس، بنتيجة خمسة أهداف لأربعة (5-4)، على الفريق المكون من نجوم النصر والهلال السعوديين، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما في كأس موسم الرياض، على أرضية ملعب “الملك فهد الدولي”، في العاصمة السعودية الرياض.

■ تعرض بول سكوربا، لاعب المنتخب الأمريكي لكرة اليد، للطرد خلال مواجهة البحرين، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم، المقامة في السويد وبولندا.

وطرد سكوربا عقب تعديه بالعض على أحد مهاجمي البحرين، في مشهد أعاد للأذهان الواقعة الشهيرة لنجم كرة القدم الأوروجواياني، لويس سواريز، أمام إيطاليا.

كما تلقى سكوربا الكارت الأزرق، وهو ما يتطلب كتابة تقرير إداري بخصوصه، مما قد يعرضه للإيقاف مباراة أو اثنتين أخريين.

وانتهت مواجهة البحرين وأمريكا لصالح الأولى بنتيجة 32-27، في استاد تاورون أرين.

  ■ توج منتخب العراق بكأس الخليج، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه المثير على عمان بنتيجة 3-2 بعد التمديد للوقت الإضافي، مساء يومه الخميس، في النهائي الذي أقيم على ملعب البصرة الدولي.
ويعد هذا التتويج هو الأول في تاريخ العراق تحت قيادة مدرب أجنبي، وهو الإسباني خيسوس كاساس، بعد تتويج أسود الرافدين في نسخ 1979 و1984 و1988

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button