أخباررياضة

الأهلي المصري يصعد من إحتجاجاته بشكوى لوزير الخارجية بسبب ما تعرض له في السودان

تقدم النادي الأهلي بمذكرة إلى وزير الخارجية المصري “سامح شكري”، يشكو فيها ‏الأحداث التي تعرض لها الفريق ولاعبيه وجهازهم الفني، قبل وأثناء وبعد ‏مباراة الهلال السوداني.

وقام الأهلي في ‏مذكرته، بتسجيل كل “تفاصيل الأحداث التي شهدتها بعثة النادي أثناء المران الوحيد للفريق في السودان بالألعاب النارية”، وما تعرض له لاعبو الأهلي وجهازهم الفني والإداري وأفراد البعثة المصرية بعد نهاية اللقاء.
واستشهد الأهلي في مذكرته، بالسفير ‏المصري في السودان “هاني صلاح”، مؤكداً أنه شاهد وموثق لكل الأحداث، كما أكد أن التجاوزات ‏سبق أن تكررت من جانب نادي الهلال وجماهيره في أعوام سابقة، غير أن الأهلي رفض التصعيد آنذاك حرصاً على ‏العلاقات الطيبة بين البلدين.‏

أشاد السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فيرون موسينغو أومبا، بالبنى التحتية والمنشآت الرياضية التي تتوفر عليها كوت ديفوار لاحتضان نهائيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” 2023، معتبرًا إياها “منشآت قادرة على استضافة كأس العالم”.

حدّد نادي فيوتشر المصري موعد سفره للمغرب لمواجهة الجيش الملكي، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وستشد بعثة الفريق المصري الرحال إلى العاصمة الرباط، يوم الخميس القادم، تمهيدا لملاقاة الفريق العسكري، في إطار المسابقة الأفريقية.
ويحل فيوتشر ضيفا على ممثل الكرة الوطنية الجيش الملكي، يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button