أخبارأخبار سريعةرياضة

نجم أتليتيكو مدريد يفضل أسود الاطلس على منتخب لاروخا

حدد الاتحاد البيروفي لكرة القدم يوم الخميس 9 مارس، كموعد لإقامة مؤتمر صحفي من قبل المدرب خوان رينوسو، من أجل الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لخوض وديتي ألمانيا والمغرب.

وأكدت وسائل إعلام محلية أنه من المتوقع أن تشهد القائمة حضور اللاعبين المعتادين.

تحدث سليم الجباري، لاعب فريق أتلتيكو مدريد للشباب (أقل من 20 سنة)، عن تمثيله المنتخب الوطني المغربي مستقبلا، حيث كشف عن الأسباب التي جعلته يختار القميص المغربي بدل الإسباني لتحقيق أحلام والديه.

وضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هدف حمزة إيغامان، لاعب الجيش الملكي، ضد فيوتشر المصري، ضمن أجمل الأهداف خلال الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان مهاجم العساكر، قد ساهم في فوز فريقه على فيوتشر بنتيجة (2-0)، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول من تسديدة حارس مرمى الخصم.

ونشر “الكاف” فيديو لأجمل الأهداف في الجولة الثالثة من دور مجموعات المسابقة القارية، عبر صفحته الخاصة بكأس الكونفدرالية على موقع “تويتر”، ومن بينها هدف إيغامان في شباك ضيفه فيوتشر.

ويتصدر الجيش الملكي المجموعة الثالثة في كأس الكونفدرالية برصيد 7 نقاط، متفوقا على بيراميدز ب (5 نقاط)، وفيوتشر ب(نقطتين)، ثم أسكو دي كارا ب(نقطة واحدة).

يبقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدفا للعديد من الأندية، في ظل انتهاء عقده مع ناديه باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، كشفت صحيفة “ماركا” أن نادي اتحاد جدة تواصل مع المقربين من ميسي، من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف العميد في الموسم المقبل براتب سنوي قدره 94 مليون دولار.
ونوهت الصحيفة أن اتحاد جدة يريد إبرام صفقة قوية تعادل انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، لتساعده على استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2009.

وأشارت إلى أن منصور البلوي، الشخصية البارزة في نادي اتحاد جدة، يرغب أيضا في تعويض محاولة فاشلة لإقناع النجم البرازيلي رونالدو، بالانضمام للفريق السعودي بعد رحيله عن ريال مدريد في 2007.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button