أخباررياضة

بيليه يعترف بابنة مخفية في وصيته

سترث زوجة “الملك” بيليه، الذي توفي في دجنبر عن 82 عاما ، 30٪ من ممتلكاته وفقا لوصيته التي تشير أيضا إلى امرأة قد تكون ابنته ، بحسب ما أفادت به أرملة لاعب كرة القدم السابق.
حدد بطل العالم الثلاثي في تبرعه أن زوجته الثالثة والأخيرة، مارسيا سيبيلي أوكي، يجب أن تحتفظ بـ 30 ٪ من ممتلكاته، من بينها المنزل الذي عاشوا فيه ومنتجع ساحلي في ساو باولو. يشمل ميراثه هذا السكن وعقارات أخرى وحصة في علامة بيليه التجارية، والجرد الكامل لم يتم تنفيذه بعد، وبالتالي فإن المبلغ الإجمالي للممتلكات غير معروف.
وأضاف محامي العائلة أن الوصية تشير إلى إمكانية أن يكون لبيليه ابنة غير معترف بها يحق لها الحصول على جزء من الـ 70٪ المتبقية من التركة، والتي تم حجزها لأطفال اللاعب السابق الأسطوري السبعة الآخرين.
وأوضح أنه “أشار إلى إمكانية وجود ابنة أخرى، سيعتمد التعرف عليها على اختبار الحمض النووي الذي لا يمكن إجراؤه (على بيليه) بسبب الوباء وحالته الصحية”، وهي برازيلية ، والتي تطلب الاعتراف بها على أنها ابنتها ولا يعرف الكثير عنها سوى أنها اتخذت إجراءات قانونية في البرازيل من أجل البحث عن الأبوة.
وأمرت في شتنبر 2022 ، محكمة في ساو باولو بيليه بالخضوع لاختبار الحمض النووي، وسيتعين الآن أداءها على أحد أطفاله المعترف بهم. وستكون هذه المرأة هي الطفل الثامن لأسطورة كرة القدم البرازيلية، الذي توفي بسبب السرطان في ساو باولو في 29 دجنبر الماضي. وتزوج ثلاث مرات، اعترف رسميا بسبعة أبناء، ولد منذ زواجه الأول عام 1966 ثلاثة أطفال (فتاتان وصبي).
أنجب بيليه أيضًا خلال هذه الفترة ابنة، ثمرة علاقة خارج نطاق الزواج في عام 1968، اعترف بها في عام 2002. ومن زواجه الثاني في عام 1994، ولد توأمان. وهو أيضًا والد ابنة ولدت عام 1964 من علاقة مع مدبرة منزل لم يتعرف عليها في البداية. لكن بعد خمس سنوات من الصراع القانوني، حكمت المحاكم لصالح الشابة في عام 1996 التي طالبت بالاعتراف بأبوتها وتوفيت بالسرطان عام 2006. وتزوج في عام 2016 من سيدة أعمال مارسيا سيبيلي أوكي، لكن لم يولد أي أطفال من هذا الاتحاد.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button