أخبارالعالم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تغلق طرقا ومداخل فرعية في بلدة حوارة جنوب نابلس

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، طرقا ومداخل فرعية في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن جرافات الاحتلال أغلقت ستة مداخل وطرقا فرعية في البلدة، تربط بين البلدة وعدد من القرى والبلدات المحيطة بها.

وأشارت إلى أن المداخل المغلقة هي: اودلا، الوجبة السريعة، مدخل مدرسة عقاب مفضي، مطعم شمس، شارع الداخلية، ومدخل عينبوس.

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم  الأحد، ثلاثة شبان من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت وكالة وفا الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد هاشم السلايمة من باب العمود، فيما اعتقلت الشابين صالح فاخوري ومحمد أبو فرحة من باب  الأسباط في  القدس المحتلة.

 طالب المجلس المركزي لأولياء الأمور، المعلمين والمعلمات، أصحاب الضمائر الحية، والحريصين على مستقبل أبناء فلسطين، إلى العودة إلى عملهم وعدم المساهمة في المزيد من تجهيل أبنائنا وإضاعة العام الدراسي.

واعرب المجلس في بيان صادر عنه، مساء اليوم الأحد، “عن استغرابه من هؤلاء المتعنتين الضاربين بعرض الحائط كل المبادرات التي تم تقديمها لإنهاء هذه الازمة وعودة أبنائنا إلى مقاعدهم الدراسية.”

قُتل مساء اليوم الأحد، شخص وأُصيب آخران بجروح خطيرة، إثر جريمة إطلاق نار ارتُكبت في بلدة الرامة بمنطقة الشاغور، بأراضي الـ48

وحسب مصادر إعلامية فلسطينية، إن 3 أشخاص أُصيبوا بجروح، وأن أحدهم (35 عاما)، مصاب بجروح حرجة، كان فاقدا للوعي، وأصيب شابان آخران في الثلاثين من عمريهما، بجروح خطيرة.

وكان قد قُتل الشاب يونس كمال منصور، في العشرينيات من عمره، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في الرامة في الثامن عشر من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button