أخبارجهات المملكةمجتمع

ساكنة السعيدية ومصطافوها يشيدون بحملة السلطة المحلية لتحرير الشاطئ

استفحلت بشاطئ جوهرة البحر الأبيض المتوسط الزرقاء ظاهرة احتلال المساحات المخصصة لكراء المظلات الشمسية دون احترام القوانين والمساطر المعمول بها، مما أدى إلى إزعاج الزوار والمصطافين، الذين عبروا عن امتعاضهم إزاء  التصرفات غير المقبولة من قِبل بعض أصحاب كراء المظلات الشمسية.
وفي إطار مكافحة الاحتلال غير المشروع للشاطئ، وحرصًا على المحافظة على نظافته وجماليته كملك عمومي وفضاء مشترك يُفتح أمام جميع المواطنين للاستمتاع والاستجمام، قامت السلطة المحلية بالجوهرة الزرقاء مدينة السعيدية، بشن حملة كبيرة لتحرير الملك البحري على  طول الشاطئ، ضد الترامي واحتلال غير المشروع، وحجزت على إثرها مظلات شمسية وكراسي.
وطبق رجال السلطة الإجراءات القانونية بحزم وصرامة لإعادة الملك العمومي إلى ما كان عليه، والحفاظ على استمتاع الجميع بشاطئ السعيدية بشكل آمن ومنظم، وهو الفعل الذي استحسنه جميع المصطافين ولقي تأييدًا واسعًا من الرأي العام المحلي. وأشاد المواطنون بالجهود المبذولة للحفاظ على مقدرات البلاد العامة ومواقعها الطبيعية، داعين إلى تكثيف مثل هذه الحملات للحفاظ على الملك العمومي وتوفير بيئة مريحة ومرحبة لزوار الشاطئ.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button