أخبارأخبار سريعةجهات المملكة

ليلة دامية في كورنيش طنجة

شهدت مدينة طبجة ليلة دامية أمس السبت-الأحد، حيث سجلت في ظرف سويعات حادثي سير داميتين، أودت الأولى بحياة طفل في مقتبل العمر كما أرسلت أفرادا من أسرته إلى قسم الانعاش في حالة وصفت بالخطيرة. وساعات قليلة بعد الحادثة الأولى، أصيب 10 أشخاص في حادثة تصادم ثلاثة سيارات بسبب السرعة المفرطة.
و توفي طفل في الـ13 من عمره، ليلة أمس السبت 19 غشت الجاري، في حادثة سير مروعة بكورنيش طنجة، بعدما سحل سائق مخمور أسرة بأكملها إثر فقدانه السيطرة على مقود السيارة.

وحسب منابر اعلامية ، فإن السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة انحرفت نحو الرصيف حيث صدم الطفل الذي فارق حياته على الفور، فيما أصاب 8 أشخاصا بجروح خطيرة، بينهم أخت وأم الطفل الهالك اللتان مازالتا ترقدان في قسم الإنعاش، لحد كتابة هاته الأسطر.


وفي ظرف وجيز، تمكنت عناصر فرقةً محاربة العصابات بطنجة، من توقيف شخصا في ال27 من عمره، يشتبه في تورطه في ارتكاب حادثة السير المميتة مع جنحة الفرار

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه مرتكب حادثةً السير المميتة، على متن سيارة تابعة لشركة للكراء، قبل أن يتم توقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.


وبعد ساعات فقط من الحادثة الأولى، أصيب 10 أشخاص، في حادث اصطدام، وقع بين ثلاث سيارات بالممر تحت أرضي قرب مركز الحليب بمدينة طنجة.

وتسببت السرعة المفرطة في إنزلاق إحدى السيارات بعدما فقد سائقها السيطرة عليها، ليصطدم بسيارتين قادمتين من الاتجاه المعاكس.

وقد تم نقل المصابين، الذين وصفت حالة بعضهم بالخطيرة، نحو المستشفى الجهوي محمد الخامس من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button