أخباررياضة

أخبار الرياضة

تدرب نجم ريال مدريد جود بلينغهام بمفرده يوم الخميس، لكنه صرح للصحافة أنه سيكون جاهزا لمباراة الكلاسيكو يوم السبت مع برشلونة، وخرج بيلينجهام مصابا بشد عضلي في آخر أنفاس المباراة أمام براجا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وقلل حينها المدرب كارلو أنشلوتي من الأمر، بعد المباراة، وتدرب يوم الخميس بمفرده مع أخصائي العلاج الطبيعي في ريال مدريد، لكن من المقرر أن يعود إلى الممجموعة يوم الجمعة للاستعداد لمواجهة برشلونة، وفي مقطع فيديو قصير تم إنتاجه لقناة أر تي في، أكد بيلينجهام أنه سيكون حاضرا في المباراة أمام النادي الكتالوني، ولا شك ان النبأ أثلج صدر جمهوري ريال مدريد، لاسيما وأن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما مسؤول بشكل مباشر عن 58% من أهداف ريال مدريد هذا الموسم، وخسارته ستكون بمثابة ضربة مؤلمة.
و نبقى مع أخبار المرنجي، فقد كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صدمة مرتقبة من الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، للاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، قبل مواجهة كلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة يوم السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الليجا، وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فان أنشيلوتي لن يدفع لوكا في التشكيلة الأساسية للكلاسيكو يوم السبت، ولأول مرة منذ إنظمامه للميرنجي في عام 2012، مدرتش لعب 31 مباراة رسمية ضد برشلونة منذ انضمامه لريال مدريد، وحقق 13 انتصارا وخمسة تعادلات، إضافة إلى 13 هزيمة وسجل هدفا، وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة، واللافت للنظر هو أن مودريتش سيصل إلى مباراته رقم 500 مع قميص ريال مدريد، إذا لعب يوم السبت في الكلاسيكو.

وأشار التقرير إلى أن مودريتش سيتواجد في مباراة الكلاسيكو على مقاعد البدلاء لأول مرات، وهو غير مصاب، حيث لم يسبق له تجربة مثل هذا الشعور.

وبالانتقال إلى إنجلترا، فقد كشفت تقارير صحفيه ان اسم جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ مطروح بقوة على طويلة ليفربول ومانشستر سيتي.

وفي وقت وجيز للغاية نجح جمال موسيل نجم باير بايرن ميونخ في فرض إسمه كواحد من أكثر اللاعبين الشباب تميزا في عالم كرة القدم.

ويبدو أن موهبة جمال موسيالا تسيل لعاب الكثير من الأندية الإنجليزية الكبيرة والتي تستعد لفتح خزائنها بثقة كبير من أجل الظفر بخدماته في أقرب وقت ممكن.

وذكرت صحيفة ذا صن أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي يتنافسان بقوة للحصول على خدمات جمال موسيالا بعد الأداء الكبير الذي يقدمه صاحب 20 عاما مع الفريق البافاري في مختلف المنافسات، وأوضحت الصحيفة البريطانية ان يورجن كلوب مدرب ليفربول مهتم للغاية بالتوقيع مع جمال موسيالا، وأفادت ذا صن ان مدرب مانشستر يونايتد بيب جوارديولا يرغب بدوره في ظم جمال موسيالا قريبا من أجل تقوية تشكيلة فريقه بشكل أكبر، ومواصلة حصد كل الألقاب الممكنة.

أما في إيطاليا فقد أعلنت إدارة نادي يوفنتوس عن تجديد عقد أحد لاعبي الفريق الإيطالي البارزين ليستمر في الدفاع عن ألوانه حتى صيف 2028.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي أن المدافع فيدريكو جاتي وقع على عقد جديد طويل الأمد مع السيدة العجوز حتى صيف 2028، وكان جاتي بمثابة صفقة شراء مفاجأة من قبل البيانكونيري عندما استثمر في 5.4 مليون يورو خلال يناير 2022 بعد ظهوره رفقة فرُوسُونوني

وتجدر الإشارة إلى جاتي بات لاعبا مفيدا في قائمة يوفنتوس هذا الموسم، رغم بعض الهفوات، مثل هدفه الذاتي في مرمى يوفنتوس، خلال خسارته أمام ساسولو.
ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا، منحت إدارة يوفنتوس زيادة طفيفة في الراتب لي جاتي عاقبة توقيعه على العقد الجديد، بعد أن تحول إلى لاعب أساسي مع المدرب ماسيمليانو أليجري.

وننهي نشرتنا في إنجلترا، فقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نيوكاسل جدد اهتمامه بنجم مانشستر يونايتد، مع اقتراب صدور عقوبة إيقاف طويلة بحق لاعبه ساندرو تونالي.

وذكر موقع ذا أتليتيك في تقرير له أن نيوكاسل مهتم بضم سكوت ماكتوميناي لاعب المان يونايتد، بعد أن حاول ضمه خلال الميركاتو الأخير، فيما تشمل قائمة خياراته لتعويض تونالي أيضا لاعب وسط فولهام جواو بولينيا، ومن المتوقع أن يتلقى لاعب خط الوسط الإيطالي صاحب 23 عاما عقوبات الإيقاف لمدة عشرة أشهر بعد التحقيق معه بتهمة المراهنة غير القانونية، ويترك المدرب دياو مدرب نيوكاسل أمام فجوة كبيرة بعد أربعة أشهر فقط من التعاقد مع لاعب خط الوسط الإيطالي مقابل 55,000,000 جنيه إسترلينيا من ميلان.

ويمر النجم الاسكتلندي بفترة جيدة مع تسجيله الاهداف سواء مع مانشستر يونايتد ومنتخب بلاده، وهنا تكمن الصعوبة حيث لا يريد مدرب الشياطين خسارة اللاعب الذي سجل ثلاثة أهداف في أخر مباراتين له.
وفي ملاعب البريميرليج، نكون قد وصلنا إلى نقطة النهاية لنشرتنا الرياضية،الى للقاء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button