أخباررياضة

لاعبون جدد يعززون صفوف الفريق في مباراة كينشاسا

مصطفى بوريابة/

علم “الحدث الافريقي” أن “خليلوزيتش”، لن يجازف بإجراء تغييرات موسعة في تشكيلة الأسود التي شاركت في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وسيكتفي فقط بإجراء تغييرين على مستوى خط الوسط والهجوم .

وأكد ربان سفينة الأسود “وحيد خاليلوزيتش” أن تشكيلة المغرب في الكان لم تكن سيئة، بل لم يحالفها الحظ فقط خلال مواجهة مصر في الدور ربع النهائي، وحققت نتائج جيدة في دور المجموعات أمام الغابون وغانا وجزر القمر، وكذلك في ثمن النهائي أمام مالاوي.

وتم تعزيز الفريق بالمناداة على 4 لاعبين جدد في هذه القائمة لم تشارك في الكان، من بينها ثنائي الوداد يحيى جبران ويحيى عطية الله ولاعبين من الدوري الاسباني ” جواد يميق” لاعب بلد الوليد و”عبد الصمد الزلزولي “لاعب برشلونة والذي لم يشارك في تدريبات الأسود بكينشاسا واكتفى بحصة على انفراد.

واستقرالمدير الفني لمنتخب المغرب، على ملامح تشكيلة الأسود التي تواجه منتخب الكونغو الديمقراطية، غدا الجمعة، في ذهاب جولة الحسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت الثلاثاء 22 مارس 2022 إلى مطار كينشاسا الدولي، حيث لمواجهة منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية برسم مباراة الذهاب عن الدور الثالث والأخير (مباراة السد) من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، غدا الجمعة ابتداء من الساعة الرابعة مساء بملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا.

وكان في إستقبال بعثة المنتخب الوطني الأول والتي يترأسها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في المطار، سفير المغرب بجمهورية الكونغو الديمقراطية، رشيد أغاسيم.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button