أخبارالرئيسيةرياضة

نهضة بركان الزمالك المصري في ذهاب تحديد الاولويات قبل إياب القاهرة

  • مصطفى قنبوعي

تتجه عشية اليوم كل انظار المهتمين والملاحظين صوب الملعب البلدي ببركان لمواكبة مباراة ديربي عربي خالص من اجل نهائي كاس الكنفدرالية الإفريقية بين النهضة البركانية ونادي الزمالك المصري في ذهاب النهائي قبل موعد إياب القاهرة على بعد اسبوع.

كل فرق يسعى جاهدا دنيل ذه الكاس الإفريقية سيما والنهضة البركانية التي سبق لها إن عانقت هذه الكاس من نفس المسابقة لسنوات كما انها مرت النهائي بعد ان وصفتها الطاس والفيفا والاتحاد الافريقي وما صاحب سفرها للجزائر ورفض عصابة الكابرنات ارتداء الفريق المغربي اقمصة تحمل الخريطة المغربية من طنجة إلى الكويرة ونفس الشيء يتكرر بالمغرب ورفض الفريق الجزائري خوض الإياب ببركان بداعي الاقمصة.

طبعا المواجهة البركانية اليوم امام الزمالك يفرض على الفريق البركاني رفع شعار التحدي تحسبا لمباراة الإياب بمصر علما ان مدرب الفريق البركاني التونسي معين الشعباني اكد على ان الفريق سيلعب محروما من بعض العناصر التي تشكل بالاوراق الرابحة ضمن التركيبة البشرية الفريق وعلى راسها المهاجمين يوسف النحلي ويوسف الزغودي كما يغيب عن العرجون بسبب الانذارات كما يغيب كل باعدي والمليوي وكامر ا.

الغيابات ممكن ان يكون لها تاثير عير ان المدرب مطالب بفرض نهج تكتيكي صارم بغية فتح سبورة الاهداف تحسبا لاي طارئ بالقاهرة الذي سيكون مغاير عن ذهاب بركان.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button