أخبارإفريقياالرئيسية

قافلة طبية بوفد طبي مغربي في الغابون تعزيزا للشراكة بين مؤسستي “سعيد” و”أكاسيا” الغابونية+فيديو

الحدث الافريقي- ليبروفيل

استقبل الوزير الاول الغابوني ريموند ندونغ سيما الأربعاء (29ماي)فريق طبي مغربي يترأسهم رجل الاعمال المغربي سعيد عبد القادر الفيكيكي رئيس مؤسسة سعيد،وذلك تنفيذا لبنودالشراكة التي وقعت بين هده الاخيرة ومؤسسة أكاسيا ACACIA التي ترأسها الدكتورة فيرجيني لوكوتة لانتسفا Dr, virginie lekout lentsfa .

وتهدف هذه الاتفاقية الى تعزيز الشراكة بين المؤسستين في مجال الابحاث والدراسات والمجال الاجتماعي والانساني بالنسبة للفئات الاجتماعية الهشة في الغابون.

وتأتي القافلة الطبية التي تكلفت بها مؤسسة سعيد معززة بفريق طبي رفيع المستوى ينتسب الى نفس المؤسسة، والذي سيسهر ابتداء من29ماي الى غاية 03يونيو الجاري على تقديم الخدمات الطبية لساكنة عمالة اقليم وولو نطيم province woleu Ntem .

وفي نفس السياق، قال سعيد عبدالقادر الفيكيكي لوسائل اعلام محلية، “نقول للأفارقة أننا قادرون على رفع التحدي والمضي بعيدا في شراكاتنان، سنشتغل بجدية وبشفافية ارتكازا على التحلي بالاخلاق وهو سبيلنا نحو تحقيق نتائج مثمرة لساكنة الغابون”.

واضاف سعيد عبد القادر الفيكيكي، “أنه يجب التفكير في المصلحة العامة وليس المصالح الخاصة فيما يتعلق بتنفيذ بنود الاتقفاقية التي نحرص على تنزيلها على أرض الواقع وهو ما بدأناه اليوم في الغابون من خلال هذه القافلة الطبية التي ستفتح آفاقا أرحب للتعاون فيما بين مؤسسة سعيد المغربية ومؤسسة أكاسيا ACACIA الغابونية”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button