أخبارالرئيسيةمال و أعمال

سهام المجاد..”جيتكس إفريقيا” يتيح منصة تواصل فريدة للمقاولات الناشئة

أكدت سهام المجاد الرئيسة التنفيذية لشركة “توكيز”، وهي شركة مغربية ناشئة متخصصة في حلول التكنولوجيا المالية أن معرض “جيتكس إفريقيا” يتيح منصة فريدة لتشبيك العلاقات بين المقاولات الناشئة، ويعزز مسارها في عالم ريادة الأعمال والتكنولوجيا.

وقالت المجاد، في حوار مع وكالة المغرب العربي للأنباء، على هامش معرض “جيتكس إفريقيا” الذي أقيم بمراكش ما بين 29 و31 ماي المنصرم إن “هذه التظاهرة تشكل فرصة للقيام بتشبيك العلاقات بين المقاولات، واكتشاف التقنيات الأكثر استخداما، وكذا أحدث الابتكارات”.

وأضافت أن عالم المقاولات الناشئة يشهد تطورا هائلا مع “تغير أنماط التفكير”، موضحة أن “الشباب يركزون بشكل متزايد على ريادة الأعمال والتقنيات الجديدة، ويرغبون في إطلاق أفكار جديدة والمجازفة، وهو أمر غير معهود من ذي قبل”.

وأشارت الرئيسة التنفيذية لشركة “توكيز”، في السياق ذاته، إلى أن هذه المقاولات “تحظى بالمزيد من وسائل الدعم، سواء من حيث التمويل أو المساعدة التقنية”.

وفي معرض حديثها عن التغيير في سلوك المستهلك، أشارت المجاد إلى أن (المستهلك الالكتروني) يحتاج إلى خدمات تتسم بسهولة الولوج والفورية والتخصيص، معتبرة أنه “بفضل الذكاء الاصطناعي، أصبح هذا الأمر ممكنا وسهلا للغاية”.

وسجلت أن “توكيز” تعد أول منظومة لتجميع “برامج الوفاء”، وتوليد القيمة للعلامات التجارية والتجار والزبناء. كما تتيح تجميع النقاط في محفظة مشتركة، وإجراء عمليات الدفع داخل شبكتها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button