أخبارجهات المملكة

SOS للنظافة تغير الوجه البيئي للرباط وتتغلب على نفايات عيد الأضحى

الرباط- كريمة العلام

اجتهد عمال النظافة برباط الأنوار في ان يتغلبوا على كميات النفايات التي خلفتها اضاحي العيد في يوم واحد ، ما كان مفروضا على طاقم شركة النظافة SOS ان يضبك برنامج عمله ليوم عيد الأضحى المبارك من أجل أن تكون المدينة بشوارعها وزقاقها نظيفة.

وفعلا استشعر المواطنون الجهد الكبير الذي بذلته شركة النظافة بطاقمها العمالي والاداري من اجل تنظيف المدينة في ايام عيد الأضحى المبارك. وهي فرصة عبر خلالها سكان الرباط عن التقدير والامتنان لعمال النظافة الذين يعملون بلا كلل للحفاظ على نظافة وجمال المدينة. إذ يبذلون جهدًا كبيرًا خلال هذه الأيام لمواجهة التحديات التي تأتي مع الزيادة في مخلفات الأضاحي والنفايات.

و لاحظ أحد المواطنين (محمد ز) الذي صرح ل”الحدث الافريقي” الجهود الجبارة التي بذلها عمال النظافة للحفاظ على نظافة مدينتنا وجعلوها مكانًا أفضل للجميع، مضيفا، لم يكن ليحدث لولا جهودهم المستمرة وتنظيمهم لعملهم اليومي. قائلا، “نقدر كل ساعة عمل بذلها كل فرد في فريقهم ونثمن التعاون والتفاني الذي ظهر جليًا في كل زاوية من زوايا مدينة رباط الأنوار”.

وللاشارة ، فمدينة الرباط، غيرت من ملامحها البيئية , إضافة إلى الاهتمام الملحوظ بالأماكن الخضراء التي توزعت على مختلف مواقع المدينة حتى في أحيائها الشعبية، فإن الحرص على نظافة المدينة بعدما حصلت شركة SOS على صفقة تدبير النفايات في الرباط مسلحة بأسطول من اللوجيستيك المتطور، سواء تعلق الأمر بحافلات نقل النفايات أو تثبيت وتطوير مواقع تجميع النفايات بتجهيزات حديثة لأول مرة تستعملها الرباط في جمع النفايات وفق معايير عالمية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button