أخباررياضة

الوداد الرياضي يتعاقد مع المدرب رولاني موكوينا لمدة موسمين

توصلت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى اتفاق نهائي ورسمي مع الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدرب السابق لنادي صن داونز، للإشراف على النادي خلفاً لعزيز بنعسكر، الذي انتهت مهامه مع نهاية الموسم الكروي الماضي.

وأكدت مصادر متطابقة أن موكوينا سيتعاقد مع الوداد لمدة موسمين، بعدما توصل محاميه في لقاء مع رئيس فرع كرة القدم، هشام أيت منا، إلى اتفاق نهائي ورسمي في العاصمة الفرنسية باريس. وبعد ذلك، أنهى المحامي تفاصيل الاتفاق الرسمي في الدار البيضاء مساء امس الثلاثاء.

وسيتوجه موكوينا إلى المغرب يوم الخميس، بعد حصوله على جواز سفره من قنصلية النمسا في جنوب إفريقيا، حيث كان مقرراً أن يقود معسكرًا تدريبيًا لفريقه السابق ماميلودي صن داونز في النمسا.
ووفقاً للاتفاق، سيعمل موكوينا مع خمسة أعضاء أجانب ضمن طاقمه التقني، بالإضافة إلى عضو مغربي سادس.

وأعلن صن داونز الجنوب إفريقي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تمنياته بالتوفيق لرولاني موكوينا، بعد فترة من النجاحات التي شملت التتويج بالنسخة الأولى من الدوري الإفريقي الموسم الماضي.

وتولى موكوينا قيادة صن داونز بشكل منفرد في أكتوبر 2022، بعدما كان مساعداً لستيفي كومبيلا، خلفاً للراحل بيتسو موسيماني في أكتوبر 2020. وأشرف موكوينا على صن داونز في 91 مباراة في مختلف المسابقات، حيث فاز بالدوري الجنوب إفريقي 3 مرات، ودوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى العام الماضي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button