أخبارالرئيسيةصحافة وإعلام

الخضري يشيد برؤية السعودية الثقافية عبر إذاعة “صوت العرب”

استضافت إذاعة صوت العرب في القاهرة المستشار الإعلامي الدكتور خالد الخضري، بحضور مساعدته في القاهرة المحامية رهام سعيد في برنامج: “بصمات عربية” من تعده وتقدمه الإعلامية المميزة غادة كمال، وهو البرنامج الشهير الذي يذاع كل خميس من القاهرة في الرابعة عصرا على مدى ثلاثين دقيقة والذي استضاف عددا كبيرا من نجوم الثقافة والأدب على امتداد الوطن العربي.

و استعرض الاعلامي السعودي خالد الخضري، أهم نجاحات وإنجازات الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية في ظل رؤية المملكة 2030. وأبرز أيضا، التحولات التي يشهدها الإعلام في ظل السوشيال ميديا .

الاعلامي الخضري مع مقدمات ومنتجات برنامج “بصمات عربية”

وعلى مدى ساعة كاملة أكملت حلقتين من البرنامج، دار الحوار خلالها حول مجموعة من الموضوعات التي كان من أبرزها: العلاقة بين الكتاب الورقي والإلكتروني، و أهم التحديات التي تواجه الكتاب المقروء، وكذلك الشخصيات التي تركت بصمة على مسيرته الإبداعية والإعلامية والتي يدين لها بالفعل، و مستقبل الكتاب الالكتروني.

وستذاع الحلقة الأولى من البرنامج يوم الخميس 25 يوليوز الحالي، على تردد 106.3 Fm

ويأتي هذا الحوار في إطار زيارة الخضري الأخيرة للقاهرة، التي التقى خلالها مجموعة كبيرة من المثقفين والإعلاميين المصريين والعرب المقيمين في مصر، وقام الخضري بعقد شراكة مع شركة مصر للمحتوى الإلكتروني، واتفاق مع إحدى دور النشر لإصدار كتبه الجديدة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button