أخبارالرئيسيةمجتمع

جمعية وصال العالمية للتنمية تهنئ الملك محمد السادس بعيد العرش المجيد

بعثت جمعية وصال العالمية للتنمية برقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى الفضية لتربع جلالته على عرش اسلافه الغر الميامين. وهذا نص رسالة التهنئة الموقعة من طرف رئيسة الجمعية الاستاذة كريمة العلام كما توصل بها “الحدث الافريقي”.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وآله وصحبه أجمعين.
الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة و المهابة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

“يسرني و يشرفني و أعضاء مكتب جمعية وصال العالمية للتنمية، أن نرفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات، وأطيب الأمنيات القلبية، داعين الله تعالى أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة المغربية المزيد من الرقي والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة.

جلالة الملك، إن ما تحققونه من إنجازات عظيمة، وما تبذلونه من جهود جليلة في سبيل رفعة هذا الوطن العزيز، لهو مصدر فخر واعتزاز لكل مغربي ومغربية. إن رؤيتكم الثاقبة وحكمتكم الرشيدة قد أضحت منارة يهتدي بها الجميع نحو مستقبل مشرق، تزدهر فيه البلاد وتتحقق فيه آمال الشعب في التنمية والرخاء.

إن إصلاحاتكم المباركة يامولاي، في مختلف المجالات، من الاقتصاد والتعليم والصحة إلى السياسة الاجتماعية والبنية التحتية، تؤكد حرصكم الشديد على تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية. وقد شهدت المملكة تحت قيادتكم الحكيمة تطورًا ملحوظًا في مكانة المغرب على الساحة الدولية، حيث أصبحت المملكة نموذجًا يحتذى به في التقدم والتطور.

رئيسة الجمعية ذ.كريمة العلام

يا صاحب الجلالة، إن دعمكم المستمر للشباب وتشجيعكم للإبداع والابتكار يعكس رؤيتكم المستقبلية وحرصكم على بناء جيل قادر على مواجهة تحديات العصر. ونحن إذ نحتفل بهذه المناسبة السعيدة، نؤكد لكم ولاءنا الدائم وعهدنا على المضي قدمًا في دعم مسيرتكم المظفرة لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تساهم في ازدهار وطننا الغالي.

كما نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، وكافة الأسرة الملكية الشريفة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظكم جميعًا ويبارك في أعمالكم، ويحقق على أيديكم مزيدًا من الرفعة والكرامة للمغرب والمغاربة.

حفظكم الله يا مولاي، وأدام عليكم نعمة الصحة والعافية، ووفقكم لما فيه خير البلاد والعباد، وأبقاكم ذخراً وملاذاً لشعبكم الوفي.

والسلام على مقامكم العالي، ورحمة الله تعالى وبركاته.
الله يبارك في عمر سيدي

كريمة العلام : رئيسة جمعية وصال العالمية للتنمية

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button