أخباررياضة

ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين وغوندوغان يعلن اعتزاله اللعب الدولي

– النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026
أعلن المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراتي التصفيات أمام تشيلي وكولومبيا، والتي شهدت غياب النجم ليونيل ميسي بسبب عدم جاهزيته إثر إصابته في بطولة كوبا أميركا. هذا الغياب يشكل خسارة كبيرة للأرجنتين، خاصة أن ميسي كان دائمًا أحد أعمدة المنتخب.

-إلكاي غوندوغان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
أعلن الألماني إلكاي غوندوغان اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة طويلة مع المنتخب الألماني خاض خلالها 82 مباراة دولية وسجل 19 هدفاً. غوندوغان أكد أنه بعد تفكير طويل قرر إنهاء مسيرته مع المنتخب ليترك إرثًا كبيرًا كأحد أعمدة المانشافت. وأشار في بيانه إلى التعب الجسدي والنفسي كأحد أسباب اعتزاله، مشددًا على دعمه للمنتخب في المستقبل.

– الدوري الإنجليزي الممتاز يُختتم بمواجهة بين ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر
تُختتم اليوم الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة قوية تجمع ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبر على ملعب كينغ باور ستاديوم. ليستر يسعى للتأقلم مع مدربه الجديد ستيف كوبر بعد رحيل إنزو ماريسكا، فيما يطمح توتنهام لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، مستفيدًا من أدائه المميز في الموسم الماضي.

-أنشيلوتي يُرجع تعادل ريال مدريد أمام مايوركا إلى فقدان التوازن الدفاعي
اكتفى ريال مدريد بالتعادل أمام مايوركا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني. المدرب كارلو أنشيلوتي أرجع النتيجة إلى فقدان التوازن الدفاعي في الشوط الثاني، مؤكدًا ضرورة التعلم من الأخطاء. على الرغم من هذا التعادل، كانت هناك لقطات مميزة، بما فيها تسجيل رودريغو هدفاً رائعاً لفريقه.

– اجتماع منتظر لتحديد عدد الجماهير في مباراة الرجاء والحرس الوطني
من المتوقع أن تعقد اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء الرياضي ضد الحرس الوطني اجتماعًا غدًا الثلاثاء لمناقشة الترتيبات الخاصة بالمباراة وتحديد عدد الحضور الجماهيري. ستقام المباراة يوم السبت القادم على ملعب العربي الزاولي، والذي تم تأهيله رسميًا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لاحتضان مباريات الرجاء في دوري أبطال أفريقيا.

المنتخب الغابوني مهدد بالحرمان من المشاركة في المسابقات الدولية
أضحى المنتخب الغابوني مهددًا بالحرمان من لعب جميع المسابقات الدولية إذا لم يدفع الاتحاد المحلي المبلغ المستحق للمدرب الفرنسي باتريس نوفو. قرار الفيفا جاء بعد فصل نوفو عن منصبه عقب الإقصاء من كأس أمم أفريقيا الأخيرة، مما قد يضع الغابون في موقف صعب قبل مواجهة المغرب في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button