أخبارالأنشطة الملكيةالرئيسية

أسرة الجيش تستفيد من 25% من شركة الخطوط الملكية المغربية

شهد نادي الضباط بالرباط أمس الخميس توقيع إتفاقية شراكة بين إدارة الدفلع الوطني وشركة الخطوط الملكية المغربية .وذلك بأمر من صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم رئيسة المصالح الإجتماعية للقوات المسلحة الملكية .

وحسب بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أنه بموجب هذه الإتفاقية سيستفيد عناصر القوات المسلحة الملكية وموظفوا إدارة الدفاع الوطني وقدماء العسكرين وقدماء المحاربين وكذا مكفولي الأمة وذوي الحقوق من تخفيضات محددة في 25بالمئة على تذاكر السفر سواء تعلق الأمر بالرحلات الجوية الداخلية أو الدولية. وذلك إبتداء من يوم الخميس 12 شتنبر 2024.

وأشرف على توقيع هذه الإتفافية الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني عبد اللطيف لودي والرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية عبد الصمد عدو وذلك بحضور الفريق الأول محمد بريظ والمفتش العام للقوات المسلحةو قائد المنطقة الجنوبية وممثلين عن دائرة الدفاع الوطني ومختلف مكاتب أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وحسب ما جاء في البلاغ أنه سيتم الإستفادة من هذه التخفيظات عن طريق الإدلاء ببطاقة صفة الإنتماء المخولة للمنتمين لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكرين و قدماء المحاربين والبطاقة العسكرة أو المهنية أو بطاقة التعاضدية بالنسبة للعسكرين الناشطين .اما بالنسة لزوجاتهم وأطفالهم فعليهم الإدلاء بنسخ من بطاقة التعاضدية مصادق عليها.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button