أخبارجهات المملكةسياسة

اعتقال مستشار جماعي ونائب رئيس المجلس الاقليمي بإقليم مولاي يعقوب

أفادت مصدر اعلامي أن فرقة الشرطة التابعة للدائرة الأمنية السادسة بفاس ألقت القبض على مستشار جماعي بحوزته كمية من مخدر “الكوكايين”. وتشير المعلومات إلى أن هذا المستشار قد يكون مدمنا على هذا النوع من المخدرات، حيث تم توقيفه في حي الدكارات بوسط فاس، ليتم تسليمه للسلطات المختصة.

المستشار المعني ينتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار وكان قد فاز في انتخابات 8 شتنبر 2021 عن جماعة “سبع أرواضي” التابعة لإقليم مولاي يعقوب. وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث تستمر التحقيقات معه للكشف عن مزودي المخدرات وشركائه المحتملين.

في تطور آخر، شهد الإقليم اعتقال النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لمولاي يعقوب بتهمة توزيع شيكات بدون رصيد، ما يضاف إلى سلسلة من الفضائح السياسية التي تعصف بالمنطقة، حيث يواجه عدد من المنتخبين قضايا تتعلق بالفساد وإساءة استخدام المال العام أمام محاكم فاس.

هذا الوضع يعكس حالة من الاضطراب السياسي في إقليم مولاي يعقوب، حيث تتوالى فضائح المسؤولين والمنتخبين في قضايا متعددة، مما يزيد من الضغط على الأحزاب والجهات المعنية لاتخاذ إجراءات جذرية لمكافحة هذه الانتهاكات.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button