أخبارالرئيسيةرياضة

الزعيم يعبر حاجز المريخ السوداني بثقة الواقفين ويلج عتبة دور المجموعات

  • مصطفى قنبوعي

نجح فريق الجيش الملكي من كسب ورقة المرور لدور المجموعات من مسابقة عصبة الابطال الإفريقية ليلة الاحد على حساب المريخ السوداني بفوزثمين ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني.

الفريق العسكري او مايصطلح عليه بالزعيم ،عرف من اين تؤكل الكتف في مواجهة تحديد مساره من بوابة المريخ السوداني انطلاقا من ملعب الامير مولاي الحسن ،وسط حضور جماهيري تعدى آلاف المشجعين المحبين والمناصرين على مساندته في هذه المواجهة ،بهدف العبور لدور المجموعات التي سجلت عبور اندية عربية وافريقية تعتبر من الاندية الاكثر حضورا في هذه المسابقة .

اهداف الزعيم جاءت بفضل نهج تكتيكي صارم تميز بالاندفاع الهجومي عن طريق التوغل في معترك الفريق السوداني انطلاقا من الدقيقة 41معلنة عن اول اهداف الجيش الملكي باقدام حمودان .

وفي الجولة الثانية نجح ايضا لاعبو الجيش من إضافة هدف ثاني بواسطة اللاعب الكونغولي بيا من الدقيقة 66، في تحدي الخصم السوداني الذي طمح في تحقيق نتيجة تضعه ضمن المتأهلين لكن عزيمة وإصرار لاعبي الجيش ومعهم المساندة المطلقة لانصار الفريق في إضافة جرعة قوية من اذكاء عنصر الحماس في نفسية الاعبين محنتهم من مسايرة المواجهة بثقةالواثقين على نيل رهان المواجهة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button