Hot eventsأخباررياضة

رسميا غياب زياش عن قائمة أسود الأطلس

ينتظر الجمهور المغربي بفارغ الصبر التغييرات التي سيُحدثها وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، في قائمة المنتخب التي سيكشف عنها هذا الأسبوع. حيث يستعد “أسود الأطلس” للدخول في معسكر إعدادي تحضيرًا لمباراتين هامتين أمام جمهورية أفريقيا الوسطى، المقررتين يومي 12 و15 أكتوبر، على الملعب الشرفي في مدينة وجدة، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025، التي ستُقام في المملكة المغربية.

تأتي هذه التغييرات نتيجة لتراجع مستوى بعض اللاعبين وتألق آخرين مع أنديتهم، بالإضافة إلى غياب أسماء بارزة مثل حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب الإصابات.

وتمثل مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا فرصة للمدرب وليد الركراكي لاستكشاف مجموعة جديدة من اللاعبين، خصوصًا أن المنتخب المغربي مؤهل مسبقًا للنهائيات كونه البلد المنظم.

– أبرز الأسماء الجديدة

من المتوقع أن تتضمن قائمة منتخب المغرب خمسة أسماء جديدة، بما في ذلك الوافد الجديد أسامة الصحراوي، لاعب نادي ليل الفرنسي، الذي تمكن من تغيير جنسيته الرياضية إلى المغربية. كما يُحتمل عودة آدم ماسينا، الظهير الأيسر لنادي تورينو الإيطالي، والمهاجم أمين الوزاني، الذي يبرز بقوة مع فريقه سبورتينغ براغا البرتغالي.

– الغيابات المحتملة

في الجهة الأخرى، سيغيب كل من حكيم زياش وإبراهيم دياز رسميًا عن المباراتين. كما أن حظوظ بعض اللاعبين مثل أشرف داري والمهدي بنعبيد في الانضمام للمعسكر تبدو ضعيفة بسبب غياب التنافسية والإجراءات التأديبية من أنديتهم.

– لاعبين مرشحين من الدوري المغربي

ارتفعت حظوظ لاعبين اثنين من الدوري المغربي للمحترفين، وهما أمين زحزوح، نجم الجيش الملكي، ويوسف المطيع، حارس مرمى الوداد الرياضي، بعد استدعائهما للقائمة الأولية.

تترقب الجماهير المغربية هذه التطورات بأمل في أن تُسهم التغييرات المنتظرة في تعزيز أداء الفريق في الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button