أخبارالرئيسيةرياضة

اتحاد طنجة وجمعية سلا..مواجهة الكبار في بطولة القسم الوطني الممتاز

  • مصطفى قنبوعي

نهاية الاسبوع الجاري تدخل أندية كرة السلة مع أول دورة من ذهاب بطولة القسم الوطني الممتاز ذكور برسم الموسم الرياضي الجديد 2024~2025 ،
الدورة تحمل في طياتها طبقا رياضيا متميزا يجمع كبار الاندية بين اتحاد طنجة وجمعية سلا بحكم تاريخ الفريقين معا عبر تاريخ المواجهات على اعتبارهما من خيرة اندية لعبة المثقفين. المواجهة ستجرى بقاعة الزياتن بطنجة في قمة الاصطدام بين فريق طنجاوي تهيأ بمافيه الكفاية بقيادة مدربه الجديد سلام ولاعبين متمرسين ،بينما فريق جمعية سلا لم يعرف أي جديد بخصوص انتداباته.
بالرباط وبقاعة ابن ياسين يواجه الفتح فريق مجد طنجة ، في مواجهة ملغومة تنذر بالمفاجأة سيما و الفتح مطالب للدفاع عن لقبه لاعتبار انه حامل للقب الموسم المنصرم ، علما ان مجد طنجة الذي لم يكن خلال الموسم الماضي في حالة صحية ؟.

بقاعة 11يناير بفاس وبمدرب برتغالي جديد يقود المغرب الفاسي في امتحان شباب الوطية لطانطان في مواجهة ستقدم لكل المهتمين صورة اولية عن الفريقين معا خاصة المغرب الفاسي الذي لم يشرع في تداريبه الاعدادية الا مؤخرا ومازال في مرحلة انتداب عناصر جديدة لتقوية تركيبته البشرية.

شباب الوطية لطانطان يتوفر على إمكانيات الفريق الذي قدم اوراق اعتماده كفريق يقارع الكبار بالمراس الشرس.
بقاعة المحاميد بمراكش الكوكب المراكشي يواجه فريق الجيش الملكي ،وهما معا بمستوى جد متقارب ، الا ان الكوكب المراكشي مطالب على انطلاقة محترمة من اجل ،مجاراة موسم طويل وشاق ، والجيش الملكي عودنا على اللعب بكل امكانياته وطموحاته ، من يفاجئ الآخر .،؟.

بالقاعة المغطاةلمركب محمد الخامس بالبيضاء الوداد يستهل مشواره في مواجهة ضيف القسم الوطني الممتاز هذه السنة نادي تفاحة ميدلت ..الوداد بعد موسم جد مشرف ينتظر منه جمهوره ان يكون هذا الموسم من اندية المقدمة بعد ان انهى الموسم جد متواضع ، في حين حماس صعود ابناء ميدلت ربما يدفعهم لاخراج ما لديهم من امكانيات من اجل مسار موسم محترم للحفاظ على موقعهم.

بقاعة المغرب الجديد بالعرائش يستقبل فريق ليكسوس العرائش الذي يسير منذ الموسم الماضي في خط تصاعدي يواجه الضيف الثاني لبطولة القسم الوطني الممتاز امل الصويرة العائد الى رحاب الكبار بعد تالق كبير خلال الموسم المنصرم ، فريق ليكسوس العرائش يقدم داخل قاعته مباريات كبيرة ومثيرة ، وامام امل الصويرة سيحاول قص شريط الموسم الجديد بتحقيق انتصار ليفتح شهيته للبصم على موسم طيب .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button