أخبارالرئيسيةرياضة

اتحاد تواركة في يوم الهروب والوداد والمغرب التطواني والمغرب الفاسي أمام ساعة الحقيقة

  • مصطفى قنبوعي

تتواصل اليوم منافسات الجولة السادسة باربع مواجهات تكتسي اهمية كبيرة لدى الفرق المتبارية من اجل البحث عن هويتها الحقيقية في مسار البطولة.

عصر اليوم اتحاد تواركة بصفته يتربع على كرسي الزعامة من الدورة السابقة يطمح اليوم في فوز جديد امام النادي المكناسي التي تبدو انها لازالت تبحث بدورها عن موطئ ئقدم في البطولة بعد عودة من غيابه المنتظم الثالث ثم الثاني فوز اتواركة يمنحها الانفراد بالزعامة بفارق النقطة عن الجيش الملكي وبركان.

نفس الشيء ينطبق على الدفاع الجديدي التي غيرت من إدارتها التقنية ترحل لفاس لمواجهة فريقها المغرب الفاسي المطالب بفوز يضعه على عتبة المطاردة المباشرة الزعامة اما الهزيمة ستزيدها معاناة مع عمليات الزائد والناقص وتخول للدفاع دخول المطاردة تلقائيا .

وفي السادسة مساء يلتقي المغرب التطواني بمدربه الاسبق العزيز المتوج معه بلقب البطولة منتصف الالفية الحالية في ساعة الحقيقة امام ممثل سوس الحسنية الاكاديرية التي لم تقنع بعد في تطوان ثمة مفاجأة مدوية.

وبالبيضاء في الساعة الثامنة الوداد البيضاوي تقابل الجار شباب المحمدية المنعم بسلسلة الهزائم يجد نفسه في خطر الهزيمة السادسة بحكم غياب ركائرز تركيبة بشرية لم تعط ماهو منتظر منها لتعطي ظهرها لنزيف الهزائم.

انتصار الوداد سيمحهاجرعة انتعاشة رقمية انسي بها آلام التواضع في الدوران السابقة رغم انها تضم لاعبين من مختلف المدراس المتنوعة بين الخارج والداخل.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button