Hot eventsأخبارالرئيسية

الراقصة “مايا” تتورط في قضية مالك “سيتي كلوب”

مؤثرون على مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون إحتمال تورط الراقصة” مايا دبايش” في قضية الملقب بفرعون المغرب، الذي تم القبض عليه الأسبوع المنصرم من طرف فرقة أمن ولاية الدار البيضاء . وضبط جوثان هاروش في أحد الفنادق برفقة فتاتين وقد تمت حيازة كمية من الكوكايين بحوزته.

وحسب التحقيقات التي أجريت ضد جوثان هاروش مالك مجموعة “ستي كلوب”؛ الخاصة بصالات الرياضة بالمغرب. فقد إتهم بالإتجار بالبشر والدعارة ،وتخذير الفتيات وإستغلالهم جنسيا؛ إلى جانب تهم مالية كإصدار الشيكات بدون رصيد.

قبل أن يتم القبض على المتهم جوثان هاروش خرجت مؤثرة تدعى: طاطا هالا” في مجموعة من المباشرات على حسابها الخاص ضمن مواقع التواصل الإجتماعي؛ تنادي السلطات المغربية بفتح تحقيق مع هاروش في قضية الإتجار بالبشر والفساد .مدعية أنها تتوصل بمجموعة من الشيكايات والقصص من قبل الفتيات العاملات بمجموعة “سيتي كلوب”. قائلة أن هاروش يستغل العاملين في مجموعته حيث يمتنع عن أداء أجور العمال كما يستغل الفتيات العاملات لديه في أعمال الدعارة.

وتعود المؤثرة ” طاطا هالة “من جديد بعد القبض على هاروش للكشف في مباشراتها على حسابها الخاص عن باقي أسرار شبكة هاروش التي تتاجر بالبشر . حيث ردت على الراقصة مايا ؛و وجهت لها إتهامات قاسية قائلة” انت المؤثرة الوحيدة في المغرب لي عارفة قضيةهاوش وفضيحته وتسترت على الأمر رغم أنك شاهدت الجرائم الجنسية التي يقوم بها أمام عيناك .علاش ماعاونتينيش وخرجتي ضدي .لأنك كنت تتخرجي معاه وكان صاحبك تترقصي ليه وانت متهمة معه وشريكة له.”

وقد كانت الراقصة مايا قد خرجت قبل القبض على هاوش بفديوهات ترسل فيها رسائل تحذيرية لهالة وتنصحها بالإبتعاد عن هذا الملف كون هاروش فرعون المغرب لن تستطيع هالة مواجهة شره .

اذا كانت هذه التصريحات التي خرجت بها طاطا هالة في حق الراقصة مايا فعلت صحيحة هل ستتابع قضائيا بتهمة التستر على المجرم هاروش.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button