أخباررياضة

الرجاء يقلب الطاولة على مولودية وجدة وعطية الله إلى نادي مونبلييه الفرنسي

● تمكن  الرجاء الرياضي من قلب  الطاولة على ضيفه مولودية وجدة (2-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

● أيدت مديرية التحكيم، قرار الحكم الداكي الرداد، الذي أدار مباراة الرجاء الرياضي أمام نهضة بركان (2-0)، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.
وكان حمزة الركراكي، قد أبعد الكرة من المرمى باليد، ليقوم الحكم بالإعلان عن ضربة جزاء وورقة حمراء ضده، ليتراجع عن قراره بعد استعانته بغرفة “الفار”، حيث تبين له أن اللقطة سبقها خطأ لصالح لاعب نهضة بركان أثناء تنفيذ الهجمة من طرف الفريق الأخضر.


● أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليدز الإنجليزي أوقف مفاوضاته مع أنجيه الفرنسي، للظفر بخدمات الدولي المغربي عز الدين أوناحي.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن القرار جاء بسبب إمكانية إقالة مدرب الفريق مارش جيسي، الذي كان يطالب بانتقال أوناحي إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

● أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي مونبلييه، توصل إلى اتفاق مع الوداد الرياضي، من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله.
وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن إدارة مونبلييه اتفقت مع نظيرتها في الوداد، من أجل ضم عطية الله، بدون ذكر مبلغ صفقة انتقال الدولي المغربي إلى الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button