أخباررياضة

أخبار الرياضة : أبرزها منع مجموعة “غرين بويز” و “إيكلز” من ولوج ملعب العبدي لمساعدة الرجاء الرياضي

■ فوجئت مجموعتا “غرين بويز” و”إيكلز” المساندتين لـالرجاء الرياضي، بمنعهما من ولوج ملعب “العبدي”بالجديدة، من أجل مساندة فريقها أمام الدفاع الحسني، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

■ عاد مساء اليوم الثلاثاء،  الدولي المغربي سفيان بوفال، ونجم  أنجيه الفرنسي ، إلى تداريب فريقه، بعدما كان قد غاب عن استعدادات ومباراة النادي الفرنسي بكأس فرنسا أمام ستراسبورغ، بسبب مشكل عضلي.

وأكدت صحيفة “ouest-france” الفرنسية، أن بوفال عاد إلى  للتدريبات أنجيه استعدادا لمواجهة بريست، بينما يواصل عز الدين أوناحي الغياب بسبب ألام على مستوى الظهر.

■ شرح هاريسون كينغستون، محلل الأداء بالمنتخب المغربي، كيفية اختياره العمل في طاقم “أسود الأطلس”، موضحا بعضا من كواليس الانتصار على بلجيكا (2-0) في كأس العالم “قطر 2022”.

وقال كينغستون في حواره مع “بي بي سي”: “لم يكن المغرب بالضرورة أولى الخيارات المطروحة لدي، لكن الجميع هناك مجنون بكرة القدم. بفضل رئيس الجامعة ومن سبقوني، أدركت حجم الفرصة”.
الموهبة كانت موجودة بشكل فردي واللاعبون يلعبون على أعلى مستوى، ولكن التحدي كان في جمعها بشكل جماعي”.

■ عبر الدولي المغربي آدم ماسينا، لاعب فريق أودينيزي الإيطالي، عن سعادته للاقتراب عودته للتداريب رفقة المجموعة فريقه، وذلك بعد غياب لقرابة 5 أشهر، بسبب الإصابة.

وقال ماسينا في في تصريحاته ببرنامج “أدونيزي الليلة” على قناة “أودينيزي تي في”: “أخيرًا أنا أرى الضوء في نهاية النفق، وسألتحق بالمجموعة غدًا، ولا أطيق الانتظار للبدء من جديد”.

■ بعث نادي فلامينغو البرازيلي، بقائمته “الأولية” الخاصة بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها بالمغرب ما بين 1 و11 فبراير المقبل.

وأكدت تقارير إعلامية برازيلية أن بطل “كوبا ليبيرتادوريس” بعث بقائمته الأولية المكونة من 35 لاعبا لـ”الفيفا”، والتي كان أبرز معالمها حضور جواو غوميس المرشح انتقاله صوب وولفرهامبتون.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button