أخباررياضة

الكاف يعلن فوز حمزة خابا بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

أكد المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه مطالب بتحقيق الانتصار في مباراة يوم غد، أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، لتعويض الهزيمة أمام شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الماضية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فوز مهاجم الرجاء الرياضي، حمزة خابا، بجائزة “أفضل لاعب” في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وبصم لاعب الرجاء على مستوى مميز في مباراة فريقه أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بتوقيعه هدف التقدم للفريق الأخضر في حدود الدقيقة الـ30 من عمر المواجهة التي انتهت بانتصاره بنتيجة (3-0).

أعلن مدافع باريس سان جيرمان، سيرخيو راموس، في تغريدة على حسابه في تويتر، عن وضع حد لمسيرته الدولية مع منتخب إسبانيا في عمر الـ36 سنة.

وقرر راموس الاعتزال دوليًا بعد مسيرة حافلة، حصد خلالها رفقة منتخب “لا روخا” لقب كأس العالم 2010 ولقبي كأس أمم أوروبا 2008 و 2012.وختم تغريدته قائلا “إنه أمر يجب أن أتقبله، سأغادر مرفوع الرأس، وممتنًا لكل هذه السنوات ولكل الدعم الذي تلقيت. سأغادر مع ذكريات لا تُنسى. سأستمر في دعم بلدي بشغف كشخص أتيحت له الفرصة لتمثيله في 180 مناسبة. خالص شكري لكل من آمن بي”.

نفى الاخوين  سامي وريان مايي، المحترفين في الدوري المجري، ما تداولته وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، حول شائعة عدم رغبتهما الحديث مع المدرب وليد الركراكي أو تمثيل المنتخب المغربي.

ونشر الشقيقان بيانا عبر صفحتهما الرسمية “أنستغرام”، كتبا فيه: “منذ صباح اليوم، انتشرت إشاعة كاذبة حول حقيقة أننا نرفض التحدث مع المدرب، وليد الركراكي، وتمثيل المنتخب المغربي في المستقبل، نود أن نوضح أن هذه الأكاذيب المتداولة من بعض وسائل الإعلام، والتي لن نذكرها. هذه ليست المرة الأولى التي يحاولون فيها تشويه صورتنا واسمنا وهذا غير مقبول”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button