أخباررياضة

أرقام مرعبة … وخط هجوم لايتوقف عن تسجيل الأهداف …الجيش الملكي ينتفض قاريا ومحليا

تمكن نادي الجيش الملكي، أمن العودة لصدارة الدوري المغربي بعد فوز كبير ، اتحاد تواركة بنتيجة (3-0)، في ختام مباريات الجولة 18 من البطلوة الإحترافية انوي.

وبانتصاره أمام تواركة ، حقق الجيش الملكي الفوز رقم 12 هذا الموسم والانتصار الرابع تواليا والسادس في آخر 7 مباريات له، ما يعكس حقيقة صحوته وإصراره على الحصاد الوفير هذا الموسم، إذ يحتل أيضا صدارة مجموعته بالكونفيدرالية الإفريقية.

ورغم طل هذا لم تتوقف أرقام العساكر عند هذا الحد، إذ واصل ضرب خصومه بنتائج ثقيلة، حيث فاز للمرة الثالثة هذا الموسم بـ3 أهداف وهي نفس النتيجة، التي هزم بها الوداد في الكلاسيكو وكذلك مولودية وجدة، علما أنه فاز بـ4 أهداف (5 مرات)، منها 3 بالدوري ومرتين بالكونفيدرالية و5 أهداف بدور المجموعات أمام أسكو كارا من توجو.

ويملك الجيش هجوما مرعبا هذا الموسم، إذ تمكن من تسجيل هدفه رقم 58 في مختلف المسابقات، منها 35 بالدوري بفارق 13 هدفا عن الوداد والفتح وأعلى فارق أهداف بالمسابقة بامتياز 23 هدفا لمصلحته ما يرجح كفته عند تساوي النقاط مع منافسيه.

الجيش الملكي أيضا صاحب أقوى خط هجوم بالكونفيدرالية بدور المجموعات بـ9 أهداف ومنذ انطلاق المسابقة بـ21 هدفا.

وببلوغه النقطة 40، صار بإمكان الجيش إنهاء الموسم على بعد 12 جولة بأكثر من 70 نقطة، وهو رقم قياسي من النقاط لم يتحصل عليه أي ناد توج بطلا في زمن الاحتراف بالمغرب.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button