أخباررياضة

صحيفة “آس “يوسف النصيري 50 هدفا …50 مليون يورو”

أجرى الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء يومه الإثنين، قرعة الدورين الأول والثاني لبطولة “كأس الملك سلمان للأندية” 2023، والتي احتضنتها مدينة الرياض السعودية.

ووقع الجيش الملكي في مواجهة الاتحاد الليبي، وفي حال تأهله سيصطدم بالفائز من مباراة “البرج” اللبناني ضد “الوحدة” الإماراتي، قبل بلوغ دور المجموعات، علما أن الرجاء والوداد الرياضيين، أعفيا من الدور الأول وتأهلا مباشرة لدور المجموعات.

أمطر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة شباك نظيره الإستوني بنتيجة (11-0)، في المباراة الودية التي جمعت بينهما يومه الإثنين، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وسيواجه المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” منتخب إستونيا في ثاني مباراة ودية، غدا الثلاثاء، في إطار استعداداته للاستحقاقات المقبلة.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي خاض مبارتين وديتين أمام المنتخب العراقي الأسبوع الماضي، انتهت الأولى بنتيجة (5-2)، في حين احتكمت الثانية إلى نتيجة التعادل (2-2).

أعلن باريس سان جيرمان في بيان رسمي، عن خضوع نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لعملية جراحية في كاحله الأيمن، وغيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 3 و4 أشهر، ما يعني انتهاء موسمه.

هذا وأوضح متصدر الدوري الفرنسي أن نيمار سيخضع لعملية جراحية في كاحله خلال الأيام القليلة القادمة، في مستشفى أسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة.

أشارت صحيفة “آس” الإسبانية، في تقرير أنجزته حول يوسف النصيري بعنوان “50 هدفا، 50 مليون يورو“، إلى أن لاعب المنتخب المغربي وفي حال واصل على نفس المنوال، واستمر في تسجيل الأهداف، فإن إشبيلية إذا قرر بيعه خلال الميركاتو الصيفي القادم، فلن يفرط فيه بأقل من 50 مليون يورو.

وسبق فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، قد طلب التعاقد مع النصيري في الميركاتو الشتوي الأخير، بنظام الإعارة مع إجبارية الشراء، مقابل عرض لم يتجاوز 20 مليون يورو، لكن تألقه في الشطر الثاني من الموسم، رفع من قيمته السوقية حسب ما ذكرته “آس”.

تجدر الإشارة، إلى أن يوسف النصيري سجل 12 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، بعد خوضه 30 مباراة، علما أنه انضم لصفوف إشبيلية في يناير 2020، قادما من ليغانيس مقابل 20 مليون يورو، وتبلغ قيمة شرطه الجزائي حاليا 80 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفقد أيضا
Close
Back to top button