أخبارأخبار سريعةجهات المملكة

إعتداء خطير عل خادمة قاصر بكابونيغرو

فتحت المصالح الأمنية بمرتيل، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تحقيقا حول اعتداء عائلة معروفة ب”طغيانها”،على خادمة قاصر تشتغل لديهم.

ووفق رواية مصدر مقرب، فإن أفرادا من الاسرة المعنية القاطنة بمنتجع “لاكسيا” بكابونيغرو، قاموا باعتداء جماعي على خادمة قاصر تشتغل لديهم، حيث وضعت وسط الضربات القادمة من كل جانب، وهي تصرخ وتستنجد.

ولم ينقذ الضحية، الا استجابة بعض السكان وعناصر من الامن الخاص لاستغاثتها، حيث تدخلوا لانقاذها من هلاك محقق من بين الايادي التي كانت تنزل عليها بالضربات وهي تصرخ.

وتسبب الاعتداء في اصابات وجروح للخادمة القاصر، مما تطلب استدعاء سيارة اسعاف ونقلها للمستشفى، فيما فتحت المصالح الامنية بمرتيل تحقيقا في الحادث تحت إشراف النيابة المختصة لمعاقبة المشتبه فيهم باعتبار قاصر.

وحسب تصريحات الضحية، انها تشتغل لدى الاسرة المعنية منذ مدة، وانها تتعرض دائما للضرب والتنكيل والاعتداءات الجماعية، لكنها لم تكن قادرة على كشف ذلك لأسرتها، لكنها قررت الآن المطالبة بحقها في معاقبة المعتدين عليها.

واكدت مصادر مقربة من التحقيق، ان المصالح المختصة تعالج الموضوع بجدية كبيرة، خصوصا بعد دخول جمعيات حقوقية على الخط، وخلية العنف ضد النساء، مما سيجعل المعتدين امام اتهامات خطيرة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button