أخباررياضة

وزير الماني يدخل على خط الأزمة بين بايرن ميونخ و نصير مزراوي

دخل يواخيم هيرمان وزير الداخلية والاندماج الالماني في ولاية بافاريا الألمانية، على خط الأزمة التي اندلعت بين نادي بايرن ميونيخ والدولي المغربي نصير مزراوي، بسبب دعمه الأخير للقضية الفلسطينية.
وقال الوزير الالماني أن ترحيل مزراوي غير ممكن، موضحا بذلك أن قاعدة القيام بالترحيل، تتطلب ”وجود حق في الإقامة مع ارتكاب جرائم كبيرة”، مشيرا إلى أن ذلك لا ينطبق على الظهير الأيمن المغربي البالغ من العمر 25 سنة، وفق ما نقلته قناة ”سبورت1” الألمانية.

لكن في المقابل، طلب المسؤول الوزاري إدارة فريق بايرن ميونيخ أن تتعامل مع قضية مزراوي بنفسها، و الإسراع في إيجاد حل لها في أقرب وقت ممكن، رافضا ان تكون هذه هي الرسالة من لاعبي بايرن ميونخ، الذين يقدرهم كثيرًا.

و لم يحضر الدولي المغربي الحصة التدريبية التي أجراها فريق بايرن ميونيخ الألماني، صباح الخميس 19 أكتوبر الجاري، والتي أجريت في تمام الساعة 10:30.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية أن موقف مزراوي الداعم للقضية الفلسطينية، دفع إدارة الفريق إلى عقد اجتماع مع اللاعب، الأربعاء، 18 أكتوبر الجاري تبادلا خلاله ”وجهات النظر بشكل واضح للغاية”.

وأكدت إدارة بايرن ميونخ، أنه سيتحدث مع مدافعه المغربي نصير مزراوي بشأن التعبير عن دعم فلسطين عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، مباشرة بعد مباراة المغرب وليبيريا وعودته إلى ألمانيا.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button