أخباررياضة

أخبار الرياضة

أفاد تقرير صحفي إسباني بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد وصل استفزازه لبرشلونة وجماهيره عقبة الكلاسيكو.
وخسر برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة إثنين، مقابلة واحد يوم الأمس على ملعب الويس كومبانييس ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الليجا، ودخل فينيسيوس في نقاش حاد مع تشافي مدرب البارسا خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني وجه إشارات لجماهير برشلونة قبل خروجه من الملعب، وقام فينسوس عبر حسابه على منصة تويتر بنشر صورة احتفال فريقه بالهدف الثاني، وكتب عليها عصر جديد.

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية فان تلك الجملة هي التي عنونت بها شركة أمازون الفيلم الوثائقية الأخير للمرحلة الجديدة لنادي برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس يتعمد من خلال هذه الرسالة أن يستفز نادي برشلونة وجماهيره، مثلما حاول أن يفعل ذلك داخل الملعب.

ونبقى في ذات السياق، فقد علق هالاند مهاجم مانشستر سيتي على أحداث كلاسيكو الذي أقيم يوم السبت بين برشلونة وريال مدريد، والذي حسمه الفريق الملكي بنتيجة إثنين مقابلة واحد، وتقدم برشلونة مبكرا عبر الكاي جوندوجان في الدقيقة السادسة قبل أن يعادل بيلينجهام النتيجة بصاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68، وسجل هدف الفوز في الدقيقة 92، ونشر هالاند عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو للهدف الأول الذي سجله زميله السابق في بروسيا دورتموند، جود بلينغهام معلقا غير طبيعي هذا الرجل، ويأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه هالاند لخوض الديربي اليوم الأحد عندما يرحل لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الاولترا فورد في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد رفع رصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب الدوري الإسباني وبافريق أربع نقاط عن برشلونة الذي يتواجد في المركز الثالث.

و بالانتقال إلى ألمانيا، فقد قرر نوير حارس مرمى بايرميونخ بحقيقة تحوله إلى خيار بديل بمنتخب ألمانيا لصالح منافسه مارك أندري تير شتيجن، لاسيما بعد غيابه عن الملاعب لنحو عام كامل.
واعد نوير للظهور لأول مرة مع الفريق البافاري هذا العام وذلك بمشاركتة ضد الدارمشتات يوم السبت في الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

وخلال تصريحاته لشبكة سكاي قال نوير بعد المباراة عن وضعه مع المانشافت أرى الأمر إيجابيا، فلدينا حراس مرمى كبار وجمعنا يتطلع للمشاركة في يورو 2024.

وأكد نيرانه يرى تير شتيجن الحارس الأول حاليا لالمانيا، وذلك بعدما عوض غيابه منذ نهاية العام الماضي بعد إصابته بكسر في الساق، وكشف الحارس المخضرم عن تواصله مع جوليا ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا في الساعة الماضية قائلا لنا لقد تمنى للتوفيق اليوم، ولهذا كنت مرتاحا بشدة.

وما زلنا في ألمانيا، حيث يعتقد مدير الكرة ماركو روزي للاعب لايبزيك أن لاعب الوسط داني سيغيب لفترة طويلة عن الفريق بعدما تعرض لإصابة في الكتف أمامك كولن بالدوري الألماني البوندسليجا، وقال روزي لشبكة سكاي عقب الفوز على كولن بنتيجة ستة مقابل صفر يوم السبت لا تبدو الأمور جيدة، هو حاليا في طريقه إلى المستشفى، هناك خطب في كتفه، وكان أولمو قد شارك في الدقيقة 63، لكنه اضطر لترك المباراة بعد 7 دقايق فقط بعد كرة المشتركة مع لوكا كيليان.

واكذا أنه يجب عليهم أن يكونوا مستعدين لغيابه لفترة طويلة، وقد كان أولمو قد عاد لتوه للفريق بعد غياب لأكثر من شهر بسبب إصابة في الركبة، وتم روزي حديثه بالقول بالنسبة لي، فإن التعامل مع هذا صعب للغاية، وللاعب أيضا كان من الرائع أن يتواجد معنا يمكنه صنع الفارق، ويجب أن يبقى بصحة جيدة.

وننهي نشرتنا في فرنسا حيث يواصل المدير الفني لباريس سان جرمان، مساعيه لإعادة هيكلة قوام الفريق، واستغنى النادي الباريسي عن عدد كبير من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، ثم تعاقد مع أحد عشر صفقة جديدة، وفي هذا السياق أكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية إن الفريق الباريسي بصدد بيع مهاجمي الشاب اكي تيكي واخرج صاحب 21 عاما من حسابات انريكي تماما، ولم يشركه المدرب الإسباني سوى في 9 دقايق فقط منذ بداية الموسم.
وذكرت أنيه كان محط اهتمام أندية كريستال بلاس، ويسام يونايتد أينتراخت فرانكفورت وليل خلال الصيف الماضي، لكن مفاوضات بيعه تعثرت حتى الساعة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، لي يبقى حبيسا لدكة بدلاء حديقة الأمراة.

ومن جانبه يسعى للرحيل سعيا للمشاركة بانتظام في المباريات، ليلحق بقائمة الديوك في أولمبياد باريس 2024.
وفي الحديقة الباريسية، نكون قد وصلنا إلى نقطة نهائي إلى نشرة الرياضية.
إلى اللقاء.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button