أخبارالرئيسيةمال و أعمال

“Sakane Expo”..تطوير العقار وتقريبه من الزبناء شعار ورهان لاستقطاب 15 ألف زائر بمعرض الرباط

افتتح معرض “سكن إكسبو Sakane Expo”، أبوابه بمحج الرياض بمدينة الرباط، الخميس 06 يونيو 2024، بحضور غرفة الصناعة والتجارة والخدمات وبعض المنتخبين بعاصمة الأنوار الرباط. تحت شعار “لتحقيق تطوير أفضل لقطاع العقار بالمغرب، ولخلق جسر بين المشترين والمنعشين العقاريين”.

وشهد المعرض خلال الساعات الأولى إقبالا ملفتا من طرف الزوار، و حضور اعلامي مهم لتغطية هذا الحدث العقاري الكبير الذي تراهن إدارته على أن تستقطب 15 ألف زائر.
وفي السياق ذاته، قال مدير المعرض غسان عفيفي في تصريح له، “المعرض الوطني للعقار ينظم كل عام في المغرب وفرنسا بحضور فاعلين في سوق العقار من مختلف ربوع المغرب”.

وأبرز أن المعرض يشارك فيه عارضون من مختلف القطاعات: منعشون عقاريون، وكلاء عقاريون، وكلاء البيع، شركات تمويل… وغيرها، كما سيشهد المعرض تنظيم ندوات ونقاشات من أجل تنوير الزوار بالمعلومات الأساسية قبل اقتناء أي عقار.
من جهته، قال مدير النسخة الفرنسية من معرض “سكن إكسبو” إبراهيم بولعمايل، إن مشاركته في هذا الحدث تشجيع لمغاربة العالم على اقتناء السكن في المغرب، ولتقريبهم من جميع المقاولين المشاركين في المعرض.

وأشار إلى النجاح الباهر الذي عرفته نسخة “سكن إكسبو” بمدينة مونبوليه الفرنسية، والذي تم تنظيمه مطلع العام الجاري وعرف مشاركة ما يقارب 15 ألف زائر مهتم بالعقار في المغرب.
وأضاف أن مشاركته ستسعى إلى تحفيز المنعشين والمستثمرين العقاريين للمشاركة المكثفة في الدورة الثانية من معرض “Sakane Expo”.
وسيستمر معرض “سكن إكسبو” في استقبال الزوار إلى غاية يوم الأحد 9 يونيو 2024، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة ليلا.

وستقام على هامش المعرض، عدة ندوات موضوعية تقدم رؤى قيمة حول الاتجاهات والابتكارات في قطاع العقار، فيما ستتيح قرية الحرف المغربية للزوار اكتشاف والاستمتاع بثراء الحرف اليدوية المحلية.

ويعد Sakane Expo المرجع الأساس لمعارض العقار في المغرب. فمنذ أكثر من 10 سنوات، يجمع المعرض سنوياً الفاعلين الرئيسيين في القطاع، مشكلا منصة للتبادل والاكتشاف للمحترفين والأفراد، ويهدف الحدث إلى تعزيز أفضل الممارسات والاتجاهات الجديدة في سوق العقار، على المستويين الوطني والدولي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button