أخباررياضة

يونغ بويز وليل يحققان انتصارات مثيرة في الدور الحاسم لدوري أبطال أوروبا

في إطار تصفيات الدور الحاسم لدوري أبطال أوروبا، شهدت المباريات هذا الأسبوع إثارة كبيرة ونتائج مثيرة.

فيما يتعلق بمباراة يونغ بويز وغلطة سراي، تمكن فريق يونغ بويز السويسري من التفوق في الدقائق الأخيرة على ضيفه غلطة سراي التركي بعد مباراة مثيرة شهدت تسجيل خمسة أهداف.
تقدم يونغ بويز مبكرًا بفضل لاعبه مونتيرو (3) قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 45+4. في الشوط الثاني، شهدت المباراة تحولًا لافتًا بعد دخول البلجيكي باتشوايي في الدقيقة 66، حيث تمكن من تذليل الفارق بعد دقيقة من مشاركته ثم إدراك التعادل في الدقيقة 72. حصل صاحب الأرض على ركلة جزاء بعد طرد بارداكجي إثر تلقيه الإنذار الأصفر الثاني (84)، وترجمها أوغرينيك إلى هدف الفوز في الدقيقة 86.

من ناحية أخرى، في مباراة ليل وسلافيا براغ، نجح فريق ليل الفرنسي في تحقيق فوز مقنع على ضيفه سلافيا براغ التشيكي. وفاز ليل 2-0 بفضل تألق نجمه الكندي جوناثان ديفيد، الذي سجل هدفًا وصنع آخر.
و بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، افتتح ديفيد التسجيل في الدقيقة 52 قبل أن يتكفل بصناعة الهدف الثاني الذي حمل توقيع الكوسوفي إيدون زيغروفا في الدقيقة 77. وكان ليل قد وصل إلى هذا الدور بعد تجاوزه فنربهتشه التركي.

وفي سياق مماثل، تعادل ميتييلاند الدنماركي مع ضيفه سلوفان السلوفاكي بهدف لمثله، كما خسر مالمو السويدي على أرضه أمام سبارتا براغ التشيكي 2-0.

كما سجل فريق سالزبورغ النمساوي فوزًا على دينامو كييف الأوكراني 2-0 في ذهاب تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمرحلة الدوري من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت في بولندا كأرض بديلة للفريق الأوكراني. سجل للفائز المالي دورغيلس نيني في الدقيقة 29 والدنماركي موريتس كيارغارد من ركلة جزاء في الدقيقة 50. ويُنتظر أن يُلعب لقاء الإياب يوم الثلاثاء القادم في ملعب ريد بول آرينا في سالزبورغ.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button