أخباررياضة

أبرز ارتقاءات رونالدو ومشاكل ريال مدريد وملفات الانتقالات الصيفية

– رونالدو يبهر بتسجيل هدف رائع ولكن النصر يكتفي بالتعادل

في الجولة الافتتاحية لدوري روشن لموسم 2024-2025، أمتع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجميع بهدف رائع سجله برأسه في شباك فريق الرائد. الهدف جاء بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله السنغالي ساديو ماني، حيث ارتقى “صاروخ ماديرا” عالياً وسجل هدفاً مميزاً يُذكّر بأهدافه السابقة مع ريال مدريد ويوفنتوس ومنتخب البرتغال. ولكن، رغم هذا الأداء الرائع، لم يتمكن فريق النصر من تحقيق الفوز، واكتفى بالتعادل 1-1 مع الرائد في بداية الدوري، وهي نتيجة محبطة للفريق.

أعلى ارتقاءات رونالدو عبر مسيرته

تجدر الإشارة إلى أن الارتفاع الذي قام به رونالدو أثناء تسجيل هدفه الأخير لم يُكشف عنه بعد. ولكن، لديه سجل حافل من الارتقاءات العالية التي يُمكن الإشارة إليها:
1. ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد: هدف بارتفاع 2.93 متر في دوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013.
2. يوفنتوس ضد سامبدوريا: هدف بارتفاع 2.56 متر في الدوري الإيطالي موسم 2019-2020.
3. يوفنتوس ضد تورينو: هدف بارتفاع 2.47 متر في الدوري الإيطالي موسم 2018-2019.
4. ريال مدريد ضد أوساسونا: هدف بارتفاع 2.44 متر في الدوري الإسباني موسم 2011-2012.
5. البرتغال ضد ويلز: هدف بارتفاع 2.42 متر في كأس أمم أوروبا 2016.

– ريال مدريد يواجه مشكلة بعد إصابة بيلينغهام

أصاب جود بيلينغهام نادي ريال مدريد بقلق كبير بعد تعرضه لإصابة في تدريبات الفريق قبل مواجهة بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني. اصابته في ساقه اليمنى قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريباً، وهو ما يهدد غيابه عن عدة مباريات هامة. هذه الإصابة قد تؤثر على خطط المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يعتمد بشكل كبير على بيلينغهام في خط الوسط.

– أشرف داري على أبواب الأهلي المصري ووليد شديرة إلى الدوري الإسباني

في أخبار الانتقالات، يقترب الدولي المغربي أشرف داري من الانضمام إلى النادي الأهلي المصري لتعزيز خط دفاع الفريق. بعد تألقه مع الوداد البيضاوي ثم ستاد بريست الفرنسي، يبدو أن الأهلي هو الوجهة الأقرب له، حيث قدم عرضاً مغرياً لتوقيع العقد.
وليد شديرة، مهاجم نابولي، يقترب هو الاخر من الانتقال إلى نادي إسبانيول الإسباني. بعد تجربة الإعارة في فروزينوني، من المتوقع أن يلعب هذا الموسم في الدوري الإسباني بنظام الإعارة مع إمكانية الشراء.

– محمد صلاح ومستقبله في ليفربول

ألمح مدرب ليفربول، أرني سلوت، إلى أن محمد صلاح قد يؤثر على فرص اللاعبين الشباب في الفريق. سلوت نصح اللاعبين الذين يلعبون في نفس مركز صلاح بالبحث عن أندية أخرى إذا كانوا غير راضين عن دقائق اللعب المتاحة لهم. صلاح، من جهته، سجل هدفاً وأعطى تمريرة حاسمة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، مما يعزز موقعه كلاعب أساسي لا غنى عنه في الفريق.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button