أخباررياضة

جمال سلامي في ورطة قبل مواجهة كوريا الجنوبية

يواجه منتخب الأردن الذي كان يطمح في تصفيات كأس العالم 2026، معضلة كبرى بعد إصابات مؤلمة ضربت صفوفه. بعد التعادل المخيب أمام الكويت 1-1، جاءت الأخبار أسوأ مما كان يتوقعه المشجعون، حيث تأكدت إصابة نجم الفريق موسى التعمري بتمزق في أربطة الكاحل، مما يستدعي غيابه عن الملاعب لنحو شهر. ومن بعده، جاءت إصابة أخرى لتزيد الطين بلة، حيث كشف نادي العربي القطري عن كسر في ضلع المهاجم يزن النعيمات، والذي قد يغيب لمدة شهرين.

وبينما كانت فرحة الفوز على فلسطين طيبة، فإن الواقع يفرض تحديات أكبر، مع اقتراب مواجهة صعبة ضد كوريا الجنوبية في 10 أكتوبر. المدرب جمال سلامي، الذي بدأ يشعر بضغط التحديات السابقة، يجد نفسه الآن أمام أزمة جديدة بغياب نجمين أساسيين.

وبات المدرب جمال سلامي في موقف حرج، حيث اضطر للبحث عن بدائل قادرة على تعويض غياب التعمري والنعيمات. بينما تبدو مشاركة التعمري أمام كوريا الجنوبية ممكنة، فإن ظروف إصابة النعيمات تجعل عودته للمباريات غير مؤكدة.

سلامي سيضطر إلى التفكير في خيارات جديدة، مثل الدفع بعلي علوان كرأس حربة بدلاً من النعيمات، واستخدام لاعبين مثل حمزة الدردور، أنس العوضات، وأحمد العرسان، والذين يمكنهم تقديم إضافة قوية في الهجوم. ومع تزايد الضغوط، سيكون على سلامي التكيف بسرعة مع الظروف الجديدة للحفاظ على قدرة الفريق على المنافسة وتحقيق نتائج جيدة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button