أخباررياضة

البور سعيدي يتفوق على نهضة بركان ب 9 لاعبين

تمكن نادي المصري البورسعيدي، من تحقيق فوز مهم على ضيفه نهضة بركان ، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب برج العرب في مدينة “الإسكندرية” ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

ومنذ بداية المباراة بدأ الفريق المصري البور سعيدي بالضغط على الخصم باحثًا عن هدف مبكر لإرباكه، وفتح الطريق أمام تسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق نتيجة تؤمن موقف الفريق قبل مواجهة العودة.

بينما ركز نهضة بركان على إغلاق كل مساحات الملعب والمنافذ المؤدية إلى مرماه خاصة وأنه يسعى للحفاظ على نظافة شباكه من أجل الإبقاء على حظوظه في العودة على ملعبه ووسط جماهيره بمدينة بركان . 

 وفي الدقيقة 12 استغل “عمرو مرعي” خطأ فادحا من الخصم و سدد الكرة داخل الشباك محرزا الهدف الأول للمصري،لكن فرحة المصريين بهدف التقدم لم تدم طويلا، حيت أدرك نهضة بركان هدف التعادل في الدقيقة 18 بعد عرضية “شيدراك لوكومبي” من الجهة اليمنى أودعها “حمزة الركراكي” في الشباك. بعد الهدف عاد نهضة بركان إلى الأسلوب الدفاعي من جديد للحفاظ على النتيجة، حيث لم يتمكن المصري من تهديد المرمى المغربي فيما تبقى من الشوط الأول.

وسيحصل لاعبان من المصري البور سعيدي بعد إنطلاق الشوط الثاني بدقائق معدودة على بطاقة حمراء لكل لاعب، ورغم النقص العدد في صفوفه نجح مهاجم المصري بور سعيدي “أوستن أموتو” في الحصول على خطأ أمام منطقة الجزاء نفذه “هيثم العيوني” ببراعة على يسار حارس نهضة بركان مسجلًا الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 83،ومرت الدقائق المتبقية دون أن ينجح نهضة بركان في استغلال النقص العددي في ظل الروح القتالية التي أظهرها لاعبو الفريق المصري من أجل تحقيق الفوز قبل مواجهة العودة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button