أخبارالرئيسيةمال و أعمال

“كاروسيل” يفتح أبوابه في الرباط باستثمارات تفوق 600 مليون درهم

افتتح اليوم الخميس في العاصمة الرباط المركز التجاري “كاروسيل” المطل على الواجهة البحرية، باستثمارات تجاوزت 600 مليون درهم، ليصبح وجهة جديدة تجمع بين التسوق والترفيه ضمن أجواء عصرية، مساهما في تعزيز النسيج الحضري للمدينة وتوفير المئات من فرص الشغل المباشرة وغير المباشرة.

المشروع مملوك ومطور من قبل مجموعة “إمكان” الإماراتية عبر فرعها المحلي “إمكان المغرب”، التي تعد من أبرز الشركات في مجال تطوير العقارات والمشاريع الحضرية في المغرب ودول أخرى.

يشغل المركز مساحة 33 ألف متر مربع، ويتميز بتصميم مفتوح في الهواء الطلق يتيح للزوار التنزه بين مساحات خضراء وفضاءات تطل على البحر، إضافة إلى مطاعم متنوعة وسينما بتقنيات حديثة. كما يضم ما يقارب 100 متجر تقدم علامات تجارية محلية ودولية، بجانب مرافق ترفيهية ورياضية تلبي احتياجات جميع الأعمار.

وفي إطار تصريحات صحفية، أشار فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة “إمكان ووترفرونت” المطورة للمشروع، إلى أن “كاروسيل” يمثل خطوة كبيرة في تطوير الواجهة البحرية للرباط، مشددا على أنه أول مشروع مفتوح في الهواء الطلق بالمغرب يدمج بين المتاجر والمطاعم والترفيه في آن واحد.

بدوره، أوضح أحمد عرف، المدير العام لمجموعة “إمكان المغرب”، أن هذا المركز هو جزء من خطة تنمية شاملة لكورنيش العاصمة، التي تهدف إلى تعزيز التنمية الحضرية في الرباط عبر استغلال الموقع الاستثنائي المطل على المحيط الأطلسي.

يتوقع أن يسهم “كاروسيل” في إضفاء حيوية اقتصادية وسياحية على المدينة، بما يعزز من جاذبيتها كوجهة سياحية وثقافية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button