أخبارالرئيسيةرياضة

الجولة الخامسة من بطولة الكبار نحو مزيد من المفاجآت؟!

تختتم اليوم أربع مواجهات من الدوري الاحترافي الاول من منافسات الجولة الخامسة تحمل في طياتها عنصر المفاجأة بحكم تقارب نقاط الفرق المتبارية فيما بينها واخرى تبحث عن تسلق درج الترتيب نحو دخول الزعامة .

بالجديدة الفريق المحلي الدفاع يستضيف الاولمبية الاسفي في لقاء ديربي دكالة عبدة على انغام البحث عن نقاط الهروب نحو الامام.

كلا الفريقين يقتسمان تقريبا نفس الحصيلة الرقمية مع امتياز للدفاع ،سيما وانه سيلعب بميدانه وامام جمهوره في غياب جمهور الاولمبيك .

بالبيضاء تعود الرجاء لمسرح المواجهة امام فريق نهضة الزمامرة وهو يزحف نحو الصفوف الامامية والفوز في هذه المواجهة تفتح له سهية تدارك ما ضاع له في المباراتين الاولى والثانية بصفر نقطة بينما فريق الزمامرةبدوره يواصل السير بالنفس الطويل في البيضاء كل شيء محتمل عدا التعادل.

اما فارس البوغاز يستضيف الزعيم في اقى مواجهات الدورة على اعتبار انهما يتقاسمان نفس حصيلة الارقام والواضح ان الفريق الطنجي متمسك على دخول معترك قيادة البطولة كمفاجاة للموسم الحالي في وقت لازال فريق الجيش الملكي يبحث عن التوازن المفقود بعد هزيمة مفاجأة في الدورة السابقة امام الجديدة.

والبركات الفرصة تبدو سانحة امام نهضة بركان للعودة إلى قيادة ترتيب البطولة في مواجهة الفتح الرباطي التي لم تقنع في ادائها وعروضها الكروية باختصار هي مباريات نحو مزيد من المفاجآت .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button