أخبارالرئيسيةثقافة و فن

من هو p_DiDi الذي أرعب جميع المشهورين في أمريكا

إسمه الحقيقي هو sean johan comb المسيحي الكاتوليكي الملقب ب p_didi . إزداد بتاريخ 4 نونبر1969 في إحدى الأحياء الشعبية بنيويورك . نشأ يتيم الأب في ظروف جد فقيرة وصعبة رفقة والدته بعد إغتيال والده في عمر الثلاثين من طرف عصابة تتاجر في المخدرات.

إلتحق بجامعة هاوورد، لكنه لم يستطع إستكمال تعليمه الجامعي بسبب ميوله للموسيقى وظروفه المادية أيضا. فقرر البحث عن العمل في المجال الموسيقي .

في سنة 1990 حصل p_didi على فرصة تدريب مدفوعة في شركة توزيع وتسجيل الأغاني باسم “Aoton riccord” التي إشتغل فيها ك talent dirrector المهمة التي أتقنها بشغف وحب وهي إنتقاء المواهب .

في سنة 1993 تم طرد p_didi من العمل، وقام بتأسيس شركة توزيع وتسجيل الاغاني خاصة به . بإسم الطفل الحزين” bad boy riccord”.

وبدأت رحلة p_didi في البحث عن المواهب الغنائية وإنتقاءها بإحكام .حيث بدأ مشواره مع مغني الاب المشهور the nororious BIGI أو الملقب ب “BIGI” .الذي إنفجرت شهرته أثناء عقده العمل مع bad boy riccord وحقق أرباحا خيالية .

في نفس الوقت كان لp_ didi منافسين في موسيقى الراب من بينهم شركة DEAT H ROW التي كان يتزعمها مغني الراب المشهور TOPAK الذي كان انذاك أشهر رابور ومتنفس وملهم ل didi والذي سيعمل didi كل ما بوسعه القضاء عنه وإخلاء الساحة له. وفعلا قام بالتخلص منه وقتله في النهاية.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button