أخبارصحافة وإعلام

رابطة المواقع الإلكترونية تنظم “ملتقى الشرق للصحافة الرقمية“ بالسعيدية

تنظم “رابطة المواقع الإلكترونية” النسخة الثالثة من “ملتقى الشرق للصحافة الرقمية“ تحت شعار ”تطور الإعلام من الصحافة الورقية الى الصحافة الإلكترونية” الذي سيعرف حضور شخصيات وازنة في مجال الاعلام على المستوى الوطني…
وأعلنت إدارة الملتقى عن انطلاق التسجيل للمشاركة في وجه كل الزملاء الصحافيين والمراسلين بجهة الشرق ومديري المواقع الإلكترونية و الجرائد الورقية والطلبة والمهتمين بمجال الاعلام الرقمي.
سيكون الملتقى الثالث كغيره من الملتقى الأول والثاني، مناسبة لإثراء النقاش بشأن القضايا المرتبطة بتنزيل الدستور بحرية الصحافة المؤسسة على مبادئ حرية التعبير والحق في الوصول إلى المعلومة، وتعزيز الدور الإشعاعي للصحافة الرقمية والترويج لمؤهلات الجهة السياحية والاقتصادية وترسيخها كمنطقة جذب استثمارية هامة. وتعزيزا لثقافة الحوار والنقد البناء ترسيخا للديموقراطية والحكامة وتفعيلا لمبدأ المحاسبة والنهوض بدور المرأة في الاعلام الرقمي باعتبارها مكون أساسي حيث  لاتكتمل نجاحات منظومة الاعلام و التواصل  دونها. وسيعرف الملتقى كذلك كسابقيه مشاركة مختلف المنابر الإعلامية الجهوية والوطنية، وسيؤطره إعلاميون لهم وزنهم على الصعيدين الجهوي والوطني.
ويُنتظر أن يخرج الملتقى بتوصيات مهمة، بخصوص مكامن الخلل في الصحافة الرقمية، والتحديات التي تنتظر هذا القطاع قانونيا وإداريا وتنظيميا، وتوعية الشباب بقضايا الإعلام الوطني والجهوي وتأهيلهم لاحتياجات سوق العمل.

https://docs.google.com/forms/d/1B0_dBe0xLzn7GMbL04fG26Q6mvQIAndE9Au1Aq4MVjk/viewform?edit_requested=true&edit2=2_ABaOnufCWoX8XUT6CsaitxvlVreH1bOF9ToXx4Qwg2s-l0836y09WOBLq4i9WcL3jw&pli=1

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button